يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

السبت، 15 أكتوبر 2011

سيارة من وحي فيلم Transformers




Large

قد تعتقد أن سيارة ستروين ترانسيس هي أحد الروبوتات من سلسة أفلام "Transformers"، خاصة مع تصميمها الغريب الذي يجعلها أقرب للخيال.


السيارة التي صممها الإنكليزي بيتر نوريس مخصصة للسباقات، وتعد المقصورة المرتفعة عن الأرض مؤشراً على ذلك، وللتغلب على مشكلة ارتفاع المقصورة تم تركيب 4 محركات في أذرع العجلات لضمان توازن وثبات السيارة على الطريق.
أما الأذرع التي تربط العجلات والمقصورة فبها مفصل مزدوج، ما يسمح بنظام تعليق كبير التكيف مع طبيعة الأرض التي تسير عليها السيارة، كما أنها يمكن أن تميل في الاتجاه المطلوب دون الحاجة لتحريك عجلات السيارة بما يقلل الطاقة اللازمة لانعطافها.
وقد تم تركيب أبواب على شكل أجنحة طائرة لإعطائها مظهراً أنيقاً وعملياً كما أن السيارة أكثر ارتفاعاً عن الأرض من أي سيارة سباقات أخرى، ومزودة في الداخل بشاشات LED تحتوي على عدادات السرعة وغيرها من بيانات متعلقة بالسيارة.
وبالتأكيد سينتظر الكثير تحول السيارة من مجرد تصميم إلى حقيقة يمكنها المشاركة في السباقات خاصة أن مصممها نوريس يأمل أن تشارك في رالي "باريس - داكار".


هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة