يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الجمعة، 14 أكتوبر 2011

الشخصيات التلفزيونية الأكثر تأثيرا في المراهقين



Large

يتأثر معظمنا - وخاصة الأطفال والمراهقون - بما يشاهدونه في وسائل الترفيه المختلفة، لا سيما ما يعرض يومياً على التلفزيون، حيث يقوم الكثير منهم بتقمص الشخصية التي تؤثر فيهم ومحاكاة أفعالها في الواقع الإيجابية منها والسلبية، وهذه القائمة تضم مجموعة من الشخصيات الأكثر تأثيراً في المراهقين.
Large
1

هانا مونتانا

استمر عرض هذا المسلسل التلفزيوني هانا مونتانا منذ عام 2006 إلى عام 2011، والذي يرتكز على شخصية فتاة تعيش حياة مزدوجة، حيث إنها تلميذة بالمدرسة الثانوية نهاراً باسم "مايلي ستيوارت"، ومغنية بوب ليلاً "هانا مونتانا"، ولا يعرف حقيقتها إلا أصدقاؤها المقربون، وتعد ستيوارت النموذج المفضل للعديد من الفتيات المراهقات حيث إنها تمثل الحياة المتمردة بالمدرسة الثانوية.
Large
2

مالكوم ويلكرسون "مالكوم إن ذا ميديل"

يعد مالكوم قدوة جيدة يمكن أن تُحتذى، حيث إنه دائماً ما يظهر صلابته وعبقريته في مواجهة صعوبات الحياة، حيث يبدو دائماً أنه صاحب القرار في أسرته، الذي يقدم بقراراته هذه الدعم والنصح لكل من الراشدين، الآباء والأشقاء.
Large
3

كارلي شاي

تظهر شخصية كارلي بالمسلسل التلفزيوني "أي كارلي" كواحدة من أفضل الفتيات التي يمكن أن تجذب المراهقين، حيث إنها تمتلك عقلاً ذكياً يجعلها تبدو بعمر أكبر من عمرها الحقيقي، كما أنها تتسم بالطيبة والكرم.
Large
4

ليزي ماكغواير

تقوم "هيلاري دوف" بأداء هذه الشخصية التي يقوم بمشاهدتها عدد كبير من المراهقين، حيث إن ما تقوم به هذه الشخصية يتشابه وكل الأحداث التي يتعرض لها المراهقون في هذا السن، وهي من ناحية يمكن اتخاذها قدوة كطالبة تكافح في المدرسة وتبحث عن هوية لها، لكنها من ناحية أخرى لا يمكن الاقتداء بها فيما تقوم به من أفعال وتصرفات لا ترقى إلى الاقتداء.
Large
5

زاك موريس

أولئك الذين نشأوا في التسعينيات مازالوا يتذكرون شخصية "زاك موريس" المحبوبة الذي دائماً ما كان يتفاعل مع جمهوره تفاعلاً مباشراً أثناء العرض مقدماً لهم النصائح، فقد كان يمثل أفضل مثال للعواقب التي تلحق بأولئك الذين يتحدون القواعد، حيث قادته أنانيته إلى الفشل في المدرسة.
Large
6

روري جيلمور

تعد روري نموذجاً جيداً للفتاة التي تصارع من أجل حياة كريمة وتعليم جيد، حيث إنها كانت تقوم بأعمال خيرية في مدينتها بمشاركة والدتها التي تعد العائل الوحيد لها.
Large
7

آبي كارلتون

ظهرت شخصية "آبي كارلتون" بالمسلسل التلفزيوني "Young and the Restless" كفتاة ثرية تريد أن يتقبلها الناس لشخصها وليس لاعتبارات أخرى، وهي تحاول دائماً جذب انتباه والديها اللذين لا يجدان الوقت للاهتمام بابنتهما.
Large
8

ستار مانينغ

يعود تأثر المراهقات بشخصية ستار مانينغ إلى نزعة التمرد التي تتسم بها وهي دائمة الصراع مع الحياة من أجل الحصول على القرار الصائب ولكنها في سبيل ذلك تقع في المشكلات، ما يجعلها تصبح قدوة لغيرها من المراهقات اللاتي يعاقبن على أخطائهن وقراراتهن الهوجاء.
Large
9

ناعومي كلارك

تنتمي ناعومي إلى عائلة من طبقة اجتماعية راقية، لذا فهي دائماً ما كانت تحكم على الناس من خلال مظهرهم حتى إن حدث لها حادث مؤلم جعلها ترى الحياة بمنظور آخر أكثر صرامة، وجعلها تتخذ قراراً بأن تُصلح من نفسها لتصبح أكثر نفعاً في الحياة، إنها أفضل مثال يمكن أن يحتذيه من يريد أن يغير من نفسه.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة