يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

السبت، 15 أكتوبر 2011

تسريحات شعر مجنونة لـ " لاعبي كرة القدم "


علامات:


Large

اشتهر بعض لاعبي كرة القدم بأدائهم ومهاراتهم وعروضهم الساحرة على أرض الملعب، بينما اختار فريق آخر من هؤلاء التميّز باعتماد تسريحة شعر غريبة.
ومن نجوم كرة القدم الذين ظهروا بتسريحات شعر غير مألوفة، اخترنا القائمة التالية:

Large
1

دجيبريل سيسي

يعرف عن اللاعب الفرنسي دجيبريل سيسي تغييره المستمر للأندية التي يلعب لصالحها، هذا إلى جانب هوسه بصبغ شعره بألوان غريبة على نحو دوري.
Large
2

كارلوس فالديراما

ظهر الكولومبي كارلوس فالديراما في نهائيات كأس العالم 1990 بتسريحة لا يمكن وصفها إلا بـ"المكنسة المضفورة".
Large
3

تاريبو ويست

ابتكر مدافع المنتخب النيجيري تاريبو ويست تسريحةً جديدة، حيث خاض مباريات فريقه في بطولة كأس العالم 1994 بضفيرة مزيّنة بالألوان.
Large
4

جو ألفيس جو

قد تناسب تسريحة اللاعب البرازيلي جو ألفيس جو تصوير مشهد في فيلم رعب أكثر من كرة القدم.
Large
5

رود كوليت

شهدت ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي تألق ثلاثي الفريق الهولندي ماركو فان باستن وفرانك ريكارد ورود كوليت صاحب الشعر الطويل المضفور.
Large
6

بافيل نيدفيد

لم تتغير تسريحة لاعب المنتخب التشيكي بافيل نيدفيد في غالبية المباريات التي خاضها، حيث كان يظهر بشعره الأشقر الطويل.
Large
7

بوبي تشارلتون

تميّز أسطورة الكرة الإنجليزية بوبي تشارلتون، بتسريحته التي حاول من خلالها إخفاء صلعته بتمشيط ما تبقى من شعر في الجوانب والجهة الخلفية وتوزيعه على قمة رأسه.
Large
8

رونالدو

من التسريحات الغريبة التي ظهرت في منافسات كأس العالم، تسريحة اللاعب البرازيلي رونالدو، والتي أبقى فيها على كمية من الشعر في مقدمة رأسه.
Large
9

ديفيد بيكهام

ما من لاعب يستطيع منافسة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في تسريحات شعره المختلفة التي ظهر فيها كتسريحة الشعر المجدول على الطريقة الإفريقية، وتصفيفة الشعر الأشعث.
Large
10

كريستيانو رونالدو

سبق للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، إلا أنه يستحق أيضاً ربح جائزة أكثر التسريحات شعبيةً بين صفوف الشباب.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة