يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 16 أكتوبر 2011

برامج لاغنى عنها في "آيباد 2"



Large

يعتبر جهاز iPad 2 أفضل كمبيوتر لوحي على الإطلاق بشهادة كل الخبراء في العالم، ومن أجل أن يصبح أكثر روعة وعملية نقدم لكم مجموعة من أفضل البرامج التي يجب أن تتوفر عليه لكي يقدم أفضل الخدمات.


‏1) Photogene
يمكنك هذا البرنامج من تعديل كل أنواع الصور بالشكل الذي ترغب فيه. 


‏2) iMovie
برنامج رائع لـ iPad يمكنك من إخراج أي نوع أفلام ترغب فيه، وذلك من خلال تقطيع الفيديوهات وتعديلها، كما يمكنك أن ترسل تلك الفيديوهات عبر البريد الإلكتروني والرسائل متعددة الوسائط من خلاله. 


‏3) Garage Band
إذا كنت ترغب في العزف على البيانو أو الطبول فهذا البرنامج يوفر لك هذه المتعة بشكل عال التقنية، كما أنه يوفر لك ثلاثة أنواع من البيانو للعزف عليها.


‏4) Twitter
برنامج  يجعلك على اتصال دائم بالموقع الاجتماعي الشهير تويتر وذلك دون الحاجة إلى الدخول إلى موقعه.


‏5) Epicurious
برنامج يصلح للنساء أكثر حيث أنه عبارة عن موسوعة شاملة في الأمور الخاصة بعالم الطبخ، فهو يعرض لهن كل أنواع الأكلات في العالم وكيفية إعدادها.


‏6) Angry Birds
لعبة تتجسد فيها الحرب ما بين الطيور الغاضبة والخنازير الخضراء. وفي هذه اللعبة تحاول الطيور الانتقام من الخنازير الذين قاموا بسرقة بيضهم. 


‏7) 1password
يحتفظ لك هذا البرنامج بكل كلمات السر التي تستخدمها في الدخول إلى العديد من المواقع الاجتماعية والبريد الإلكتروني وغيرها، وهو برنامج مفيد للأشخاص دائمي الانشغال وكثيري النسيان.


‏8) Amazon kindle
برنامج يطلعك على أكثر من 850 ألف كتاب معروضين للبيع على الموقع الشهير "Amazon".


‏9) Netflix
إذا كنت ترغب في مشاهدة أي قناة تلفزيونية ومتابعة مسلسل أو فيلم على الـ iPad 2 فهذا البرنامج سيقدم لك هذه الخدمة بمنتهى السهولة.


‏10) CNN
الكل يرغب في معرفة كل الأخبار التي تحدث في العالم من حولنا، وهذا البرنامج يجعلك على اتصال مباشر بالموقع الإخباري الأشهر في العالم "CNN" ويمكنك أيضاً من مشاركة تلك الأخبار على المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى إرسالها عبر البريد الإلكتروني.


هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة