يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 17 أكتوبر 2011

أجمل 10 رياضيات في العالم



Large

فضلاً عن تمتعهن بالموهبة، فهن يملكن جمالاً منحهن الألقاب كأجمل رياضيات وأكثرهن إثارة، مما دفع الكثيرين إلى مشاهدة ألعاب لم تكن ضمن اهتماماتهم بفضل الرياضيات التاليات:


Large
1

آنا إيفانوفيتش

لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش تمتلك جمالاً خطف أبصار العديد من محبي التنس، بالإضافة إلى جذب الكثيرين لمشاهدة مباريات اللعبة البيضاء والاستمتاع بالمهارة والجمال، وقد ولدت آنا في 1987 بالعاصمة الصربية بلغراد وكانت المصنفة الأولى على العالم سابقاً، والآن هي بالمركز العشرين وحصلت على ما لا يقل عن 7 جوائز كأفضل لاعبة ناشئة فضلاً عن عدة بطولات.
Large
2

دانيلا هانتشوفا

لاعبة التنس السلوفاكية دانيلا هانتشوفا من مواليد 1983، أكثر مركز وصلت له على التصنيف العالمي كان الخامس في يناير 2003 وتصنيفها الحالي الـ24، وقد حصلت على 3 ألقاب في بطولة تنس السيدات المحترفين بالإضافة إلى 3 بطولات أخرى تابعة للاتحاد الدولي للتنس.
Large
3

إريكا بريزركو

اليونانية إريكا بريزركو من أجمل لاعبات القفز بالزانة السابقين، حيث أدت إصابتها الخطيرة عام 2007 أثناء التحضير للألعاب الأوليمبية ببكين 2008 إلى اعتزالها اللعب، وفي عام 2010 فازت إريكا بالنسخة اليونانية من برنامج "Dancing with the Stars" وأصبحت محكمة في الموسم التالي من البرنامج.
Large
4

لورين إليزابيث جاكسون

لاعبة كرة السلة الاسترالية لورين جاكسون بدأت مسيرتها الاحترافية في المعهد الأسترالي للرياضة قبل أن تنتقل للدوري الاسترالي لكرة السلة وانضمامها لمنتخب بلادها، وقد فازت بعدة بطولات في الولايات المتحدة، أستراليا وروسيا بعد انتقالها لفرق بتلك البطولات، بالإضافة إلى بطولة العالم.
Large
5

جيني فينش

نجحت لاعبة الكرة اللينة السابقة جيني فينش في فوز الفريق الأميركي بالميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا 2004 والميدالية الفضية في بكين 2008، وقد وصفتها مجلة "تايم" الأميركية بأنها أشهر لاعبة كرة لينة في تاريخ اللعبة، وبعد زواجها قررت جيني اعتزال اللعب في 2010 للاهتمام بأسرتها.
Large
6

ناتالي غولبيس

لاعبة الغولف الرائعة ناتالي غولبيس ولدت في الولايات المتحدة 1983 من أصل لاتفي، وفازت ببطولة واحدة لغولف السيدات المحترفات وبطولتين غير رسميتين في دورة "ويندي 3" التي تقام في منتجع لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية.
Large
7

ليلى علي

هي الملاكمة السمراء المحترفة ليلى علي ابنة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي والأكثر شهرة بين أبنائه التسعة، وقد فازت في 24 هي مجموع المباريات التي خاضتها منذ بداية مسيرتها، ومنحها اتحاد الملاكمة الدولي لقب بطلة الوزن المتوسط عام 2002، وقد ساعدها جمالها وشهرتها في المشاركة بعدة برامج واقع مثل "Dancing with the Stars".
Large
8

دارا توريس

السباحة الأميركية المخضرمة دارا توريس نجحت في المشاركة في 5 بطولات أوليمبية، وفي سن الـ41 كانت أكبر سباحة في فريق السباحة الأميركي المشارك في أولمبياد 2008، ونجحت في الفوز بـ3 ميداليات فضية في البطولة ذاتها ببكين، وقبل ذلك فازت بسباق 100 متر حرة في البطولة الوطنية الأميركية عام 2007 وهي في سن الـ40.
Large
9

سيرينا ويليامز

لاعبة التنس السمراء سيرينا ويليامز ولدت عام 1981 بالولايات المتحدة، وتعد من أشهر لاعبات التنس الأميركيات حيث حصلت على 39 بطولة، وقد تعرضت لإصابات أبعدتها عن الملاعب عدة سنوات قبل أن تعود للتنصيف العالمي من جديد في 2007.
Large
10

ماليا جونز

راكبة الأمواج الأميركية ماليا جونز بدأت التنافس في رياضة ركوب الأمواج منذ صغرها، حيث فازت ببطولة ركوب الأمواج للهواة من الفتيات بالولايات المتحدة، وساهم جمالها الرائع في طلب المجلات الرياضية منها العمل كموديل لعدة أغلفة، وحصلت على مركز في قائمة مجلة "بيبول" الأميركية كواحدة من أجمل 50 شخصاً، وأكثر 10 رياضيات إثارة من مجلة "سكواير".

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة