يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 17 أكتوبر 2011

تطبيق يبني عضلاتك في أقل وقت ممكن


Large

الحصول على عضلات ذات شكل رائع من الأمور المهمة للشباب، لذا فإن تطبيق "Kettlebell Muscle Workout"  من الحلول الرائعة لمساعدتك في الحصول على عضلات متناسقة دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

 

التطبيق يحتوي على تمارين تعتمد على استخدام ثقل حديدي للحصول على جسم قوي صلب مع ضمان معرفتك للطرق المثالية لرفع الثقل الحديدي حتى تحصل على أقصى استفادة وتتجنب الإصابات الخطيرة، كما يخبرك بالتمارين الضرورية لتكوين شكل كل عضلة من عضلات الجسم.

ولضمان الفهم الصحيح يحتوي التطبيق على مقاطع فيديو لمدرب محترف لتعريفك بطرق جديدة لرفع الثقل الحديدي بدلاً من الطرق المعتادة مثل الخطف والنطر.

ويمكنك الحصول على التطبيق الصالح للعمل على أجهزة آي فون، آي بود تاتش وآي باد مقابل 0.99 دولار أميركي أو ما يعادل 3.71 ريال سعودي من الرابط التالي:

http://itunes.apple.com/app/kettlebell-muscle-workout/id471265097?mt=8

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة