يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الجمعة، 14 أكتوبر 2011

مشاهير يحملون شهادات دراسية عليا





Large

يعتقد الكثيرون أن المشاهير من نجوم هوليوود لا يعيرون الكثير من الاهتمام للدراسة والحصول على الدرجات العلمية،  لكنك ستصاب بالذهول عندما تتعرف على القائمة التالية لأكثر 5 نجوم من مشاهير هوليوود ذكاءً وحصولاً على درجات علمية.

Large
1

بين ستين

يعد بين ستين من أكثر المشاهير الأميركيين ذكاءً، فبالإضافة إلى كونه ممثلاً ناجحاً فهو خبير سياسي ومحام، درس الاقتصاد في جامعة كولومبيا ثم درس القانون في جامعة يال، كما أنه كان يعمل محامياً وأستاذاً جامعياً ومؤرخاً وكاتباً للخطاب الرئاسي في عهدي ريتشارد نيكسون وجيرارد فورد. انتقل بين إلى العمل بوصفه مستشاراً قانونياً لنجوم هوليوود ثم ظهر في الأفلام، وجاءت شهرته بعدما ظهر في فيلم Ferrix Bueller's Day Off عام 1986 ولعب دور مدرس اقتصاد مثير للملل.
Large
2

ليزا كودرو

اشتهرت ليزا كودرو بلعبها دور فيبي بوفيه الفتاة الأقل ذكاءً في مسلسل Friends الشهير، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، لأن ليزا تنتمي لأسرة عملية، والدها وشقيقها طبيبان، وقبل أن تعمل بمجال الفن كانت بدورها تسلك الطريق ذاته بالعديد من الأبحاث العلمية، وحصلت ليزا على درجتها العلمية في الأحياء من جامعة فاسار وعملت لدى والدها لمدة 8 أعوام قبل أن تدخل عالم الفن.
Large
3

دولف لاندغرين

يعد الممثل والمخرج السويدي دولف لندغرين من المشاهير الذين يتمتعون بذكاء كبير، حيث تصل نسبة ذكائه إلى 160، تخرج لاندغرين من جامعة Sweden's Royal Institute of Technology، كما أنه حصل على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة سيدني، وحصل على منحة لجامعة MIT للعلوم لكنه ترك الدراسة بعد أسبوعين فقط ليبدأ مشواره الفني في هوليوود.
Large
4

كونان أوبريان

تخرج كونان أوبريان مقدم البرامج التلفزيونية الأميركي الشهير في جامعة هارفارد، ثم حصل على درجة الماجيستير في التاريخ والأدب، وعندما كان طالباً جامعياً كان يكتب لمجلة Harvard Lmpoon لدة 4 أعوام، جدير بالذكر أن كونان أوبريان كاتب بارز فهو شارك في كتابة حلقات في مسلسل The Simpsons الشهير وSaturday Night Live ، كما أنه كان يقدم البرنامج الشهير The Tonight Show With Conan O'Brien.
Large
5

ناتالي بورتمان

تخرجت النجمة ناتالي بورتمان في جامعة هارفارد، وهناك حصلت على درجة البكالوريوس في الطب النفسي، كما أنها درست بجامعة هيبرو بالإضافة إلى إتقانها للغات العبرية، الفرنسية واليابانية، وحالياً تحاول ناتالي استكمال دراستها أثناء عملها في مجال التمثيل.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة