يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الخميس، 24 يناير 2013

يزوج خالته لتسرق عريسها ليلة الدخلة

لجأ عاطل لحيلة ماكرة للنصب على المواطنين من الباحثين عن الزواج, وسرقتهم بالمعادd حيث أنشأ مكتب لتزويج الفتيات والنساء بالرجال في المعادي, بالاتفاق مع خالته, التي تقوم بدورها بسرقة زوجها ليلة الدخلة بعد أن يستيقظ من نومه يفاجىء باختفاء كافة متعلقاته.

تلقى رئيس مباحث المعادي بلاغًا من أحد البوابين أفاد فيه باكتشافه اختفاء كافة متعلقاته, ومبلغ 1800 جنيه على يد "س. م" زوجته عرفيًا, التي تزوجها عن طريق مكتب زواج, وذلك عقب استيقاظه ليلة الدخلة.

تم إخطار اللواء "جمال عبد العال" - مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - وبالتحريات بين صحة بلاغ المجني عليه, وأنه تزوجها عن طريق مكتب زواج يديره "فتحي عبد الحفيظ".

على الفور تم إصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم الأخير, بمواجهته تبين أن المتهمة خالته, أنه قام بتزويجها بهدف سرقة الزوج في ليلة الدخلة.
فأمر اللواء "أسامة الصغير" - مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة - بإحالتهما إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم الثاني, وضبط وإحضار الزوجة.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة