يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الخميس، 24 يناير 2013

اربح من الإحالات | اربح من منتداك أو مدونتك


للتسجيل و بدء ارباحك من هنا
http://3ra.be/register-4080-GvKlvjhfz

اولا  الربح من منتداك أو مدونتك
كود جافا اسكربت بسيط تضعه بمنتداك أو مدونتك فيقوم باختصار جميع الروابط الخارجية لتربح من زوار هذه الروابط , و بمجرد حذف الكود تعود جميع الروابط كما كانت بالضبط فالكود لا يقوم بعمل أي تعديلات على قاعدة البيانات.

كم سأربح عن كل زائر ؟
جنسية الزائرالزيارة الأولىزيارة متكررة
دول الخليج2.5 ريال1.5 ريال
باقي الدول العربية1.5 ريال1 ريال
* ملحوظة الأرباح المكتوبة هي للـ 1000 زائر , و هي بالريال السعودي , و لكنها تصرف بالدولار. و الدولار الواحد = 3.75 ريال سعودي.

يتم دفع الأرباح مرتين شهريا ( من الأشهر الميلادية ) الأولى في بداية الشهر , و الثانية في منتصف الشهر. و يتم تحويل الأرباح عن طريق البنوك الألكترونية : AlertPay أو MoneyBookers. أو التحويل عن طريق البريد المصري للناشرين المقيمين بمصر أو ويسترن يونيون للناشرين المقيمين خارج مصر , مع ملاحظة أن الحد الأدنى لطلب الأرباح في هذه الحالة يكون 50$ دولار , و يتم التحويل مرة واحدة في نهاية كل شهر ميلادي.
و الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5$ دولار فقط.
ثانيا  الربح من الإحالات
زود أرباحك بمنتهى السهولة عن طريق دعوة الآخرين للتسجيل في الموقع من خلالك. سوف تربح نسبة من أرباح كل شخص يسجل من خلالك , و هذه النسبة سوف تزداد كلما دعوت عدد أكبر من الأعضاء لتصل إلى 35% من أرباح الأعضاء المسجلين من خلالك.
كيف يعمل برنامج الإحالات ؟
بعد تسجيلك في الموقع كـ ناشر سوف تجد في لوحة تحكمك صفحة خاصة ببرنامج الإحالات بها رابط الدعوة الخاص بك. استخدم هذا الرابط لدعوة الآخرين للتسجيل بالموقع , و في البداية سوف تربح 5% من أرباح كل شخص سجل من خلالك.
هذه النسبة سوف تزداد تلقائيا كلما دعوت عدد أكبر من الأعضاء للتسجيل من خلالك كما يلي :

1-10 : 5%
11-20 : 10%
21-35 : 15%
36-50 : 20%
51-75 : 25%
أكثر من 75 عضو : 30%

هل تتم إضافة أرباح الإحالات فوريا لحسابي ؟
نعم. بنهاية كل يوم يتم احتساب أرباحك من الإحالات و تتم إضافة الأرباح لحسابك فوريا.
هل يتم خصم أي شيء من الأعضاء الذين سجلوا من خلالي ؟
لا. لا يتم خصم أي شيء من رصيد الأعضاء المسجلين من خلالك و تظل لهم أرباحهم كاملة.
هل برنامج الربح هرمي ؟
لا. و للتوضيح. لو أنت دعوت محمد للتسجيل و محمد دعى محمود للتسجيل. أنت تربح فقط عن تسجيل محمد. أما محمود فيربح عنه محمد وحده.
أفكار لجلب أعضاء يسجلوا من خلالك بسهولة
تستطيع كتابة موضوع مصور تشرح فيه موقعنا و كيفية الربح منه و تنشر هذا الموضوع في المنتديات , على أن تضع رابط الإحالة الخاص بك كرابط التسجيل بالموقع.
تستطيع كتابة شرح مختصر عن كيفية الربح من موقعنا في ملف نصي ( تكست ) و ترفق هذا الملف مع ملفات البرامج و الألعاب التي ترفعها و بالتالي كل شخص يحمل ملفاتك تكون هناك فرصة أن يقرأ هذا الملف و يقوم بالتسجيل من خلالك.



للتسجيل و بدء ارباحك من هنا
http://3ra.be/register-4080-GvKlvjhfz

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة