يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 18 فبراير 2013

اسوأ خمس نتائج لريال مدريد هذا العام


Large
1

زيارة الأندلس

في المرتين اللتين قام فيهما النادي الملكي بزيارة الأندلس، تعرض لهزيمتين بنتيجة 1 صفر على يد ريال بيتيس، وإشبيلية، وما يزيد الموقف سوءاً هو أن الأخير يصارع حالياً من أجل تفادي الهبوط، أي أنه ليس المنافس القوي الذي بإمكانه الحصول على 3 نقاط من الريال، ولكن بالنظر لنتائج الفريق السابقة في مباريات الأندلس، سنجد أنه دائماً ما يتعثر مثلما حدث وخسر في العام الماضي أمام ملقة.



Large
2

بروسيا دورتموند: دوري أبطال أوروبا

خسر ريال مدريد في مباراة بروسيا دورتموند في ألمانيا، وفشل الفريق في تعويض خسارته في مباراة العودة في إسبانيا واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين، وهو الأمر الذي جعل الفريق الألماني في صدارة المجموعة ويواجه شاختاردونيتسك في الدور المقبل، بينما وقع مدريد في مواجهة العملاق الإنكليزي مانشستر يونايتد في مباراة يمكن أن نطلق عليها النهائي المبكر للبطولة.



Large
3

هزيمة سيلتا فيغو: كأس إسبانيا

بعد ضياع الأمل في بطولة الدوري بدرجة كبيرة، زاد لاعبو مدريد الموقف سوءاً بخسارتهم أمام سيلتا فيغو الذي يفصله نقطتين فقط عن منطقة الهبوط، وذلك في منافسات كأس إسبانيا، أي البطولة المحلية الوحيدة المتبقية والتي ينافس عليها الفريق، لحسن الحظ استطاع لاعبو الفريق معالجة الموقف سريعاً والتغلب على الفريق المنافس في مباراة العودة بـ4 أهداف أحرز 3منها البرتغالي "كريستيانو رونالدو".



Large
4

تعادل مع إسبانيول

بالرغم من إن المباراة كانت سهلة نسبياً وكانت بين يدي لاعبي ريال مدريد الذين ظلوا متقدمين حتى الوقت الضائع من عمر المباراة، ولكن الاستهتار والرعونة كانا السبب الرئيسي في إدراك فريق إسبانيول هدف التعادل في آخر لحظات اللقاء، ليواصل الفريق الملكي سقوطه بعد هزيمة سيلتا فيغو وملقة.



Large
5

عدم القدرة على تسجيل الأهداف في فرق المؤخرة

طوال عمر المسابقة، لم يتمكن فريق أوساسونا سوى من جمع 15 نقطة فقط، من ضمنهم نقطة استطاع أن يحصل عليها من تعادل مع ريال مدريد، وربما تكون كفيلة بتحويل دفة الفريق إلى الأفضل في الفترة المقبلة، وبالرغم من السيطرة الميدانية على أحداث اللقاء طوال الـ90 دقيقة من جانب لاعبي ريال مدريد، إلا أنهم فشلوا في تحويل تلك السيطرة لأهداف، كما هي عادتهم في الفترة الأخيرة.



هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة