يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 10 فبراير 2013

تحميل لعبة فيفا 2013 - تحميل فيفا رابط مباشر


تحميل لعبة فيفا 2013 - تحميل فيفا رابط مباشر
صورة لغلاف العبة 

اقدم لكم تحميل لعبة فيفا 2013 - FIFA 2013

لعبة فيفا 2013 باللغة الإنجليزيه تُكتب FIFA 2013 ، وهي الإصدار الخاص بعام 2013 من لعبة FIFA العالمية ، ومجموعة فيفا هي مجموعة من العاب الفيديو لكرة القدم التي تصدر سنوياً عن شركة Electronic Arts ، كان ظهور سلسلة FIFA في عام 1993 ولاقت قبول وترحيب شديد من قبل الجمهور.

يتم تطوير لعبة FIFA 2013 من قبل استديو EA Canada لتطوير الألعاب التابعه لشركة Electronic Arts ، تعمل اللعبة على البلاستيشون وال PC والإكس بوكس. ، يوجد للعبة اصدارات تعمل على الويندوز وإصدارات تعمل على ال Mac وال PlayStation.

تم إصدار لعبة فيفا 2013 في شهر سبتمبر من عام 2012 ، اي بشهر 9 من عام 2012 ، وتضم العديد من الدوريات ومن اهمها الدوري الإسباني الدرجة الأولى والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري السعودي للمحترفين والعديد من الدوريات.

تتميز لعبة FIFA 2013 بكثرة المنتخبات المتوفرة باللعبة ، وهذه قائمة بالمنتخبات المتوفرة.
الأرجنتين , أستراليا , النمسا , بلجيكا , بوليفيا , البرازيل , بلغاريا , الكاميرون , تشيلي , كولومبيا , ساحل العاج , جمهورية التشيك , الدنمارك , إكوادور , مصر , إنجلترا , فنلندا , فرنسا , ألمانيا , اليونان , المجر , كوريا الجنوبية , الهند , أيرلندا , إيطاليا , المكسيك , هولندا , نيوزيلندا , أيرلندا الشمالية , النرويج , باراغواي , بيرو , بولندا , البرتغال , رومانيا , روسيا , إسكتلندا , سلوفينيا , جنوب أفريقيا , إسبانيا , السويد , سويسرا , تركيا , الولايات المتحدة , أوروغواي , فنزويلا.

بعض الصور للعبة



متطبات العبة 

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2013
المعالج: معالج مع Dual core يفضل Core duo 2 او اكثر.
الذاكرة: 2GB
DirectX: برنامج DirectX® 9.0c
نظام التشغيل: ويندوز 7 او ويندوز vista او ويندوز XP

تحميل العبة رابط مباشر

شارك العبة لاصدقائك :)

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة