يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

السبت، 5 فبراير 2011

العثور علي قنبلة في ميدان التحرير مسجد عمر مكرم

العثور علي قنبلة في ميدان التحرير مسجد عمر مكرم

قال شهود عيان إن القوات المسلحة أخبرت المعتصمين بميدان التحرير مساء الخميس الماضي عن تلقيها معلومات تفيد وجود متفجرات بأحد الأماكن الموجود بها المعتصمين بميدان التحرير.

وأضاف الشهود بحسب ما ذكرته جريدة الشروق بتمشيط المكان بشكل هادئ ومنظم ، وأنهم عثروا على قنبلة بمسجد عمر مكرم، حيث يوجد العشرات من المعتصمين الذين يبيتون في المسجد، وتم تسليمها للقوات المسلحة، وأعلنت تفكيكها، ولم يذكر أي معلومات عن واضعي القنبلة وكيف تم دخولها.

وفي نفس الإطار قال شهود إنه تم القبض على صبي يدعى أحمد.ح من صفط اللبن، أكد أنه تم استئجاره هو و11 آخرين من نائبين من الحزب الوطني، مقابل 150 جنيها لكل منهم، موزعين في إطار كوبري قصر النيل، وميدان عبد المنعم رياض لإلقاء قنابل مولوتوف على المتظاهرين، وتم تسليمه للقوات المسلحة التي اتخذت ضده الإجراءات القانونية.

ومن جانبه، أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي، رئيس مجلس الشورى، أن قيادات الحزب بريئة من أعمال الفوضى والغوغائية التي ادت لاشتباكات بين مؤيدي الرئيس مبارك ومعارضيه بميدان التحرير يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف الشريف أن قيادات الوطني لم تدفع ولم تطلب من احد التوجه لميدان التحرير، وأن قيادات الحزب لا تعلم شئ عن تلك الفوضى والغوغائية، مشيرا إلى أن الحزب الوطني يقيم أدائه خلال الفترة الماضية وأن التغيير وارد.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة