يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الخميس، 16 فبراير 2012

اكثر الفديوهات ضحك على يوتيوب


Large

قد تعتقد أن المرح والضحك هي قيم لا يستطيع العلم قياسها، لكن الباحثين في مركز " brain-box" الذي يتبع شركة غوغل قاموا بابتكار معادلات رياضية يمكنها تحديد أكثر فيديو مثير للضحك على موقع يوتيوب، بغض النظر عن شهرته وعدد مشاهديه. 


إنه فيديو متوسط الشهرة (60 ألف مشاهد فقط) بعنوان "No No No Cat"، تظهر فيه قطة وهي تقول كلمة "No" بشكل لا نهائي.

تعتمد حسابات العلماء على خوارزميات رياضية تأخذ في حسبانها تعليقات المشاهدين التي تُظهر مدى إعجابهم بالفيديو، ويتم تمييز التعليقات حسب محتواها، ووجد الباحثون أن أكثر تعليق يُظهر الإعجاب هو "LOL"، لكنهم جعلوا المعادلة تراعي أيضا الإضافات والتكرارات بهذا التعليق، مثل "LOOOOOOOL" "lolololol"، "lolllll!!!!!" و"XD LOL XD".

وتأخذ المعادلة في الحسبان وجود ضحكات على خلفية صوت الفيديو لمعرفة إذا ما كان كوميديا أم لا، كما تعتمد أيضا على طريقة وصف من وضع الفيديو وعنوانه.

وتوصلت المعادلة إلى قائمة بأكثر فيديوهات مثيرة في الضحك، وإضافة لفيديو القطة، جاء في المركز الثاني فيديو بعنوان "Guy gets Killed By Bear"، وهو عبارة عن مباراة كونغ فو بين رجل ودب في البرية، وفي المركز الثالث فيديو لقطع مارشملو تتحدث عن المحرقة التي ستتعرض لها بعنوان "Marshmallow Murder".



هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة