يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الخميس، 16 فبراير 2012

بالصور منتجع صحي لتدليل الحيوانات الأليفة


Large

في عام 2010 أنشئ في العاصمة البريطانية منتجع Pet Spa ليكون أول منتجع صحي للعناية برفاهية الحيوانات الأليفة، وهو يقع ضمن مباني متاجر Harrods الشهيرة في لندن..


تتنوع البرامج التي يقدمها المنتجع لتدليل زبائنه من الحيوانات، من بينها أقنعة وجه (ماسكات) مختلفة من الفاكهة والخضراوات الطبيعية، بالإضافة إلى أخذ الحيوانات إلى الاستحمام بأفخر أنواع الشامبو التي تحتوي على التوت البري أو الفانيليا أو غيرها من العناصر الطبيعية، ثم الخضوع لجلسات للعناية بالشعر وتصفيفه مع التدليك والعناية بالبشرة وطلاء الأظافر، وغسل الأسنان وتبييضها وتلميعها، كما يوفر المنتجع الرعاية الصحية الكافية للحيوانات حيث يضم طبيبة بيطرية وممرضات متخصصات، وبعد انتهاء الجلسات، يهديك المنتجع بعض أدوات العناية إضافة للبسكويت المقدم من شركة Canine Cookie Company لطعام الحيوانات. 

وصرحت مديرة المنتجع ـ ستيفاني ميهانا ـ لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن فكرة المنتجع لاقت نجاحاً كبيراً، وأنه على الرغم من جذبه لطبقة معينة من الزبائن من الأثرياء والمشاهير، فإنهم لا يزالون حريصين على استقبال الزبائن من الريف ومن المنازل العادية لتنظيف حيواناتهم من وقت لآخر كل أسبوع.



هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة