يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

تفاصيل غرق سفينة ايطالية قرب ميناء الاسكندرية

تفاصيل غرق سفينة ايطالية قرب ميناء الاسكندرية
خبر غرق السفينة الايطالية في مصر البحر المتوسط
تضاربت الأنباء حول غرق سفينة شحن إيطالية تبلغ حمولتها 10 آلاف طن في مياه ميناء الإسكندرية بمصر.

فقد قالت مصادر في هيئة ميناء الإسكندرية المصري الثلاثاء 14-12-2010 إن سفينة الشحن الإيطالية جولي أرمنتو التي تبلغ حمولتها عشرة آلاف طن غرقت خارج الميناء، وأنه تم إنقاذ طاقم السفينة المكون من 16 إيطالياً وخمسة رومانيين.

بينما نفى مصدر مسؤول بهيئة ميناء الإسكندرية لصحيفة "الأهرام" المصرية شبه الرسمية حادثة الغرق، وأوضح المصدر أن السفينة الإيطالية، حدثت لها حالة جنوح، حيث علقت على صخرة عالية دون وقوع خسائر بها.

وأضاف المصدر أن وضع السفينة لا يؤثر على حركة السفن من وإلى الميناء، مؤكدًا أنه قد بدأت محاولات تعويم السفينة مرة أخرى، بعد أن تم استئناف حركة الملاحة وفتح البوغاز صباح اليوم.
في حين، قالت هيئة ميناء الإسكندرية إن السفينة تحمل 39 حاوية بها مواد طلاء وأحبار، وقللت من خطورة شحنة السفينة على البيئة البحرية في المنطقة قائلة إن "90% من الشحنة معبأة بطريقة جيدة تقاوم ضغط الماء". وجنحت السفينة يوم الأحد الماضي وأصدرت استغاثة لكنها غرقت الثلاثاء خلال محاولات لتعويمها.

وكانت ظروف جوية سيئة تعرضت لها مصر قد تسببت في إغلاق معظم الموانئ المصرية بما فيها ميناء الإسكندرية، خلال الأيام الماضية.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة