يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 23 ديسمبر 2012

شاهد احدث صور لكل نجوم الفن والنيولوك والاستايلات الجديدة لهم

شهد حفل مهرجان art الذى أقيم مساء أمس الأحد، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تكريم عدد كبير من نجوم الفن المتميزين لعام 2013، حيث قامت الفنانة الكبير والإعلامية صفاء أبو السعود والإعلامية سهير جودة بتسليم جوائز مهرجان ART فى فئة التفوق فى الدراما لريهام عبد الغفور عن دورها فى مسلسل "الداعية" وآيتن عامر عن دورها فى مسلسل "الزوجة التانية" وكندة علوش عن دورها فى مسلسل "نيران صديقة" ويوسف الشريف عن دوره فى مسلسل "اسم مؤقت" وشيرى عادل عن دورها فى مسلسل "اسم مؤقت" وطارق لطفى عن دوره فى مسلسل "حكاية حياة" ونضال الشافعى عن دوره فى مسلسل "الشك" وهبة مجدى عن دورها فى مسلسل "الشك" وحسن الرداد عن دوره فى مسلسل "آدم وجميلة" وأحمد زاهر عن دوره فى مسلسل "حكاية حياة"، وتسلمت الجائزة ابنته، وفريال يوسف عن دورها فى مسلسل "نقطة ضعف" ومحمد شاهين عن دوره فى مسلسل "نيران صديقة" و"نكدب لو قلنا مبنحبش" ورشا مهدى عن دورها فى مسلسل "العراف" والثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو عن مسلسل "الرجل العناب" والمطرب أحمد فهمى عن دوره فى مسلسل "الداعية".

أما جوائز التميز فى الدراما، فكانت لمنى زكى عن دورها فى مسلسل "آسيا"، ورانيا يوسف عن دورها فى مسلسل "نيران صديقة" و"موجة حارة"، وسمية الخشاب عن دورها فى مسلسل "ميراث الريح"، وأحمد الفيشاوى عن دوره فى مسلسل "بدون ذكر أسماء"، وصابرين عن دورها فى مسلسل "الشك"، وسامى العدل عن دوره فى مسلسل "الداعية"، ورانيا فريد شوقى عن دورها فى مسلسل "نقطة ضعف"، فيما وزعت جوائز التميز فى السينما لياسمين عبد العزيز (أحسن ممثلة عن فيلم "الآنسة ماما") وإيمى سمير غانم (أحسن ممثلة كوميدية عن فيلم "هاتولى راجل").

أما ميداليات ART فكانت للمطربة أمينة وهانى عادل أحسن دويتو غنائى (فيلم "هاتولى راجل") والأب بطرس دانيال جائزة خاصة لجهوده فى دعم الفن والسينما، والسيناريست محمد أمين راضى عن مسلسل "نيران صديقة" ومصمم الأزياء بهيج وسلمى ممدوح سرور عازفة الكمان.

فيما جاءت جوائز التمثيل الخاصة لنيللى كريم عن دورها فى مسلسل "ذات" وباسم سمرة عن دوره فى نفس المسلسل، وإياد نصار عن دوره فى مسلسل "موجة حارة"، وسيد رجب عن دوره فى "موجة حارة"، وأحمد عز عن فيلم "الحفلة"، ومحمود قابيل عن مجمل أعماله، وخالد الصاوى عن فيلم "الحرامى والعبيط"، ومحمد رمضان عن فيلم "قلب الأسد".

أما جوائز الغناء فكانت لحسين الجاسمى أحسن مطرب عن مجمل أعماله، ودنيا سمير غانم أحسن أغنية "برد الشتاء"، ومصطفى كامل عن أغنية "تسلم الأيادى".

فيما ذهبت جوائز الإبداع الدرامى لسميحة أيوب عن مسلسل "مزاج الخير"، ويسرا عن مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش"، وإلهام شاهين عن مسلسل "نظرية الجوافة" وغادة عبد الرازق عن مسلسل "حكاية حياة".

أما جوائز الإبداع فى الغناء، فكانت للنجم هانى شاكر عن مجمل أعماله، وسهير جودة أحسن مذيعة بشبكة ART.














































































































































في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة