يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 31 ديسمبر 2012

تحميل AVG 2013 أخر إصدار عربي - تنزيل اي في جي أنتي فيروس مجانا الإصدار الأخير

تحميل AVG 2013 أخر إصدار عربي - تنزيل اي في جي أنتي فيروس مجانا الإصدار الأخير .


برنامج اي في جي AVG من أفضل وأروع برامج الأنتي فيروس المعروفة فهو قوي وأثبت جدارته على الساحة ويستطيع حماية حاسوبك من معظم الهجمات التي قد تتعرض عليها أثناء إستخدامك للحاوب ويستطيع القضاء على معظم أنواع الفيروسات والديدان الضارة وأيضا هجمات الهاكرز وأيضا يستطيع حماية تصفحك بنسبة مئة في المئة وهذا جيد بالنسبة لك وقد لا توفره بعض البرامج الأخرى ويوجد البرنامج بأكثر من نسخة بما فيها المجانية التي أقدمها لكم اليوم.
وخلاصة القول برنامج اي في جي AVG من البرامج المتميزة في مجال الحماية من الأخطار والإختراقات والفيروسات وحائز على الكثير من الجوائز العالمية وموقع البرنامج يوجد في مراكز متقدمة في موقع ألكسا العالمي إضافة إلى أن برنامج اي في جي متوافق مع معظم أنواع الويندوز بما فيهم ويندوز 8 ويدعم اللغة العربية.
 :AVG Antivirus FREE 2013

AVG Antivirus FREE 2013 is our most complete free product ever and even includes features usually only found in paid-for products.
AVG Free has all of the security features that you would hope for from a free product including real-time protection, on demand scans, email protection and AVG LinkScanner Surf-Shield.
But AVG AntiVirus FREE 2013 goes beyond detecting and removing viruses on your PC. Packed with extra features such as ‘AVG Do Not Track’, Anti-Spyware and AVG WiFi Guard to help you secure your 
privacy and prevent spying and data thefts

 : Features include

AVG Antivirus
AVG Email Scanner
AVG LinkScanner Surf Shield
AVG Social Networking Protection
AVG Do Not Track
AVG Identity Protection
AVG WiFi Guard
AVG Turbo Scan
Game Mode
AVG Smart Scanner
AVG Free Support
Easy Interface
تحميل AVG 2013 أخر إصدار عربي - تنزيل اي في جي أنتي فيروس مجانا الإصدار الأخير
صورة برنامج اي في جي Avg 2013

تحميل اي فيجي 2013 - Download Avg - Telecharger Avg Free - كامل
معلومات عامة

الحجم : .116.25 MB
الإصدار : 2013 - أخر إصدار
التوافق :Windows 8 / Windows 2000 / XP / 2003 / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64
الترخيص  : مجاني  - Free
نوع التحميل : مباشر من الشركة الرسمية

تحميل البرنامج ( AVG Free Edition )


_______________
تحميل, برنامج, تنزيل, برامج الفيروسات, أنتي فيروس, أي في جي, AVG, أخر إصدار, مجانا, برامج الحماية, كمبيوتر, تحميل اي في جي 2013, 2012, تحميل اي في جي اخر إصدار 2013, أنتي فيروس 2012, افضل أنتي فيروس, avg anti virus 2013, download , telecharger , ماي إيجي, عرب سيد, myegy, arabseed, تحميل مباشر, مجاني, Free.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة