يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

السبت، 27 أكتوبر 2012

صور تامر حسني والفنان أحمد عز وطارق علام فى الحج

 http://fa.img.v4.skyrock.net/1914/40561914/pics/photo_40561914.jpg
أدى عدد من الفنانين العرب فريضة الحج هذا العام، وسط فرحة غامرة وسعادة كبيرة، منوهين بما شاهدوه من مشاريع عملاقة وتطور مستمر في المشاعر المقدسة.
وقال لـ «عكاظ» الفنان الشاب تامر حسني «والدتي هي الدافع الكبير وراء تمكني من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام»، مبينا أن «الحج مشقة لكنه متعة، كون الإنسان يشعر بأنه تخلص من كل قيود الدنيا وتفرغ لمناجاة ربه».
وعبر حسني عن فرحته بوقوفه على صعيد عرفات هذا العام، منوها بما شاهده من مشاريع جبارة في المشاعر المقدسة وما سخرته المملكة من جهود في خدمة ضيوف الرحمن.
وعبر الفنان أحمد عز عن سعادته بأدائه الحج للمرة الثانية في حياته، وقال «فرحتي لا توصف وأنا أؤدي الحج للمرة الثانية، وكل ما شاهدته في المشاعر المقدسة أذهلني».
واعتبر عز «مشروع جسر الجمرات الجديد وقطار المشاعر وتوسعة المسعى مشاريع سهلت أداء الحج أكثر من السابق، وعكست صورة حضارية للعالم».
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101118/Images/g11.jpg

أما الفنان والإعلامي طارق علام الذي غاب العام الماضي عن الحج لأول مرة منذ 12 عاما، كان حاضرا هذا العام ليؤدي الحج للمرة الثالثة عشرة في حياته، قال «الحمد لله الذي مكنني من أداء فريضة الحج هذا العام، بعد أن غيبتني بعض الظروف عن أدائه في العام الماضي».
http://img214.imageshack.us/img214/5397/27022009079.jpg
وزاد «لفت نظري هذا العام مشروع قطار المشاعر الذي يعتبر نقلة نوعية على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى مشاريع الجسور والأنفاق وغيرها من المشاريع التي سخرت لخدمة ضيوف الرحمن».

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة