يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

هاتف آيفون يتحول إلى ريموت كونترول


Large

تستعد شركة آبل لإطلاق أول تلفزيون يمكن التحكم فيه بالصوت من خلال أجهزة الآيفون التابعة للشركة، ليضع ذلك حداً لعناء البحث عن جهاز التحكم بين الأوسدة والأرائك.


بدأت الشركة في العمل على وضع اللمسات النهائية بهذه التقنية منذ سبتمبر الماضي، بمساعدة من تصميم مبدئي كان قد وضعه ستيف جوبز قبل رحيله وتركه للشركة يشرح فيه كيف يمكن تحقيق ذلك بإضافة تقنية على أجهزة الـSiri' Personal assistant مما يسمح بالتحدث لها كما لو كانت شخصاً حقيقياً فتتحكم عبرها بأجهزة تلفاز جديدة تنوي الشركة إطلاقها، بحسب موقع "ديلي ميل".
يذكر أن الكاتب والمحرر الصحافي السابق والتر إيساكسون كان قد ذكر على لسان جوبز (في الكتاب الذي يحكي فيه عن قصة حياته) أنه يخطط لإطلاق ذلك التلفزيون وأنه من المحتمل أن يتم الانتهاء من صناعته بنهاية عام 2013.

 


هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة