يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 16 أكتوبر 2011

من هم أفضل المصارعين في Royal Rumble العام القادم؟



Large
مع اقتراب موعد منافسات Royal Rumble للعام القادم والتي تأتي في شهر يناير، تزداد مساحة التوقعات عن المباريات المحتملة والمشاركين لهذا العام، وربما تعتبر مشاركة أبطالWWE بديهية، لكن بالتأكيد هناك أسماء لا يمكن توقعها بسهولة، ومن الأبطال المنتظر وصولهم إلى المنافسات CM Punk بطل WWE و"راندي أورتون" بطل العالم في الوزن الثقيل، وبطل القارات Ted DiBiase.

Large
1

The Miz

على الرغم من نظرية المؤامرة التي من المتوقع أن تحاك ضد The Miz لتكون السبب في طرده منWWE على يد تريبل إتش، إلا أن رجوعه سيكون محتملاً بشكل كبير ربما في مارس المقبل، وربما سيحظى بمباراة واحدة على الأقل في منافسات Royal Rumble.
Large
2

Randy Orton

والتوقع هنا مبني على أساس جماهيرية Randy Orton الواسعة ومهارته في الحلبة، وتنوع أسلوبه في اللعب، وعلى الرغم من تصرفاته المخزية مع زملائه من الهجوم عليهم أو سبهم إلا أنه يظل وجهاً محتملاً.
Large
3

Cody Rhodes

منذ فاز Cody Rhodes ببطولة القارات، ويبدو أن كودي رودز قد أعاد بعض من السمعة إلى البطولة، ويبدو أنه ناجح في هذا إلى حد كبير، وقد تمكن من الدفاع عن اللقب لمرات عديدة، وإذا أراد الاستمرار في إعادة المجد إلى بطولة القارات فعليه أن يظل هناك لبعض الوقت باعتباره الوجه الأكثر شعبية هناك.
Large
4

Zack Ryder

من المؤكد أن Zack Ryder سينجح في الفوز ببطولة اللعب الفردي في وقت ما، وليس هناك من طريقة أفضل لفعل ذلك من WrestleMania، وقد أصبح يظهر بمعدل متزايد نظراً لاستجابة تريبل إتش لرغبة الجماهير التي تطلبه.
Large
5

Triple H

بعد أن تولى Triple H الإدارة في WWE والأمور تزداد سوءاً له وللاتحاد على السواء، وكل من يدخل إلى الاتحاد يصبح عضواً محتملاً في مؤامرة يتحدث عنها الجميع، ويبدو أن هناك بعض المشكلات القضائية في انتظار المصارع والاتحاد، والمتوقع أن يقوم المصارع بالتنحي عن منصبه الإداري مما يجعله مرشحاً محتملاً للمشاركة وبقوة في المنافسات.
Large
6

Chris Jericho

تتردد الإشاعات منذ بداية العام عن رجوعه إلى الشركة، ويتمتع Chris Jericho بميزة نسبية وهي وسامة واضحة، ربما هو الأفضل بين كل المصارعين خاصة عندما يرتدي الزي الرسمي، كما أن لديه الغرور الكافي والشخصية القوية التي تؤهله لأن يصبح أحد الوجوه المحتملة للعام القادم.
Large
7

Michael Cole و Booker T

يبدو أن Michael Cole و Booker T لم يعد له مكان في صفوف المعلقين وأن الانضمام إلى صفوف اللاعبين يبدو أكثر منطقية، من منهما سيفعل ذلك؟ ليس في وسع أحد القطع بهذا، ربما الاثنان، وربما لا أحد منهما على الإطلاق.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة