يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

السبت، 15 أكتوبر 2011

الاختيار الصحيح لأحذية الشتاء




Large

يحتاج الشتاء بالذات إلى قليل من التروي في اختيار الحذاء المناسب، فهناك العديد من المتغيرات والعوامل التي تحكم هذا الاختيار، وعلى الحذاء أن يوفر الحماية لأقدامنا من البرد والصقيع، لكننا في نفس الوقت علينا ألا نتخلى عن أناقتنا طالما هناك حلول وسطية مفيدة.


وهذه بعض الملاحظات التي قد تفيدك في اختيار الحذاء المناسب:
راقب الطقس في المنطقة التي تعيش فيها، فإذا كانت الحرارة نادراً ما تنزل تحت الصفر، فأنت لا تحتاج إلى حذاء شتوي تقليدي كالذي يُستخدم في المناطق الباردة، وإلا فإن قدمك ستعرق من الحرارة، ولن يكون حذاءً مريحاً.


عليك أن تأخذ معدل نشاطك في الاعتبار، لأن الحركة والنشاط بشكل عام يزيدان من معدل سريان الدم في الأوعية الدموية ويرفعان من حرارة الجسم، فليس هناك حاجة في تلك الحالة لحذاء مخصص للأجواء الباردة، لأن الطقس البارد ستعوضه الحركة التي تقوم بها.


خذ في الاعتبار المناطق التي ستسير عليها، فبعض الأحذية مصممة بشكل خاص للسير فوق المناطق الجبلية أو المناطق الجليدية الزلقة، بينما البعض الآخر يصلح لترتديه في الشارع العادي أو في مكان العمل.


إذا كانت الأمطار أمراً شائعاً في موسم الشتاء في المكان الذي أنت فيه، عليك أن تشتري حذاءً مضاداً للماء، ذلك سيطيل من عمر الحذاء ويبعد الماء عن قدميك.


مع أخذ كل تلك الاعتبارات السابقة، فالحذاء الملائم لوظيفته لا يُشترط أن يكون غير مناسباً لطبيعة ملابسك وأناقتك، وستجد في المتاجر أو على الإنترنت مجموعة كبيرة من الاختيارات التي تناسب ذوقك، لذلك لا تضحي بالمظهر الجيد دون داعي.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة