يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

تطبيقات أندرويد تتجاوز أبل في المبيعات

Large

كشفت دراسة حديثة أجرتها شركة الخدمات الهاتفية ABI أن صفحة أندرويد التي تديرها غوغلتحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية مؤخرًا، لتصبح الأكثر زيارة من غيرها من صفحات الأنظمة الإلكترونية للهواتف على الإطلاق.


جاء ذلك نتيجة لإقبال مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية على تحميل تطبيقات أنظمة تشغيل أندرويد أكثر من تحميل تطبيقات أبل لأجهزة iPhone وiPad، وبلغ نصيب أندرويد فيالسوق بنسبة 44% خلال الربع الثاني من هذا العام، بينما جاءت نسبة أبل لتكون 31% فقط من إجمالي الاستخدام.

وبعد إطلاق كتاب يتناول حياة سيتف جوبز مؤسس شركة أبل، كشف الكتاب عن عدم رضا جوبز عن أنظمة أندرويد ورؤيته لها على أنها تسرق أفكار غيرها، مشيرًا بذلك إلى أنها تنتج أجهزة لها برامج تقلد ما بأجهزة iPhone، ولكن رغم كل ذلك، تلاقي أندرويد مؤخرًا رواجًا شديدًا بين مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية، لكن الخبراء يرون أن أبل لا تزال الشركة المفضلة بين المستخدمين، ولا يزال أمام نظاك أندرويد الكثير ليتمكن من الوصول لمستوى أبل.



هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة