يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 26 أغسطس 2012

العقرب يلدغ مرتين .. فيفوز برشلونة وينجو من كمين أوساسونا على ملعب الجحيم





 نجح ليونيل ميسي " العقرب " في لدغ أوساسونا مرتين فنجى ببرشلونة من ملعب الجحيم محققاً فوزاً صعباً في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد رينو دي نافارا ضمن المرحلة الثانية للدوري الممتاز الأسباني " الليجا ".

تقدم أوساسونيا بفضل فرض أجواء الضغط والايقاع السريع من خلال هدف جوسيبي لورينتي في الدقيقة 17 ، وتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 76 ، قبل أن يطرد حكم اللقاء سيزار موينزي لقلب دفاع أساسونا باتشي بونيال ، لينقض ميسي ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 80 . 

شهد اللقاء عدد قياسي في البطاقات الصفراء حيث حصل لاعبو فريق أوساسونا على 9 إنذارات ( سي سي ، ألخاندرو أريباز ، داميا ، لوي ، فلانيو ، ألفارو، فرانسيسكو بونال " حمراء " ، رولاند لاما ، مانويل لولو )، ومن برشلونة حصل بوسكيتس وبيكيه وبويول على 3 بطاقات صفراء .


بداية ليست بالغريبة على جماهير الليجا لما تخيم عليه مباريات ملعب رينو دي نافارا " الشهير بملعب الجحيم للمنافسين " ، معقل فريق أوساسونا الذي فرض السيطرة المعنوية المبكرة على برشلونة من خلال تطبيق الضغط السريع على اللاعبي  من منتصف ملعب برشلونة، حتى أن المهاجم جوسيبا لورينتي كاد أن يمنح التقدم لفريقه بعد مرور 40 ثانية فقط  من تسديدة انفرادية لولا تدخل الحارس فيكتور فالديز الذي أنقذ مرمى برشلونة من هدف أكيد إسترد به الفرصة ثقة جماهير البارسا التي غضبت منه عندما أهدى الغريم ريال مدريد في ذهاب الكلاسيكو الخميس الماضي هدف من خطأ استغله ديماريا ليقلص الفارق 3-2 .

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة