يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 1 يناير 2012

مدونة عرب نت (قصتي مع بلوجر)

السلام عليكم
انا اليوم حبيت احكي شوي على بلوجر وخدمات جوجل ( طبعا بلوجر كلنا بتعرفها الي هي جزء من شركة جوجل)
بلوجر حققت في عالم 2008 كافضل موقع اجتماعي * بلعالم* 
ايجابيات بلوجر
هي انك تنشء مدونة مجاني وتربح منها والاشفة لا تحتاج الى برنامج وارتباط بلوجر بخدمات جوجل حيث ترتبط مع مشاركات جوجل 
سلبيات بلوجر
انا لحد الان ما شايف شيء سلبي بلوجر الى هو لا يمكنك التعديل على القوالب الجاهزة الى بلغة html وهذي شوي صعبة على المبتدئين 
وعلى غرار اتعحدث على بلوجر!!!!
انا في شهر التاسع او الثامن افتتحت مدونة على بلوجر كنت لا اعرف عن بلوجر شي كان املي الوحيد ان اكون مشهور على الانترنيت
بعد ما افتتحت مدونتي اعتقدت انها لا تنشهر الى بعد سنة او سنتين 
لاكن انا رئيتة شيء اعجبني بانها اصبحت الزوار يدخلونها في اليوم قرابة 300 زائر او اكثر
بعدها تعلمت على بلوجر وتعرفت على جوجل ادسنس
جوجل ادسنس وهي شركة من شركات جوجل للاعلانات 
عندما تعرفت على جوجل ادسنس قررت الاستراك وهل تتوقعون كم ربح ربحت 700 دولار
لاكن عندما ذهب استلمها نسيت اغير هويتي لئنني عمري اقل من 18 ولله اخذوها الفلوس وراحت علية لاكن انا لحد الان مسرور بخدمة جوجل وانا ادعو كل شخر يشترك بهذي الخدمة
رابطة بلوجر هي 
www.blogspot.com
رابطة مدونتي هي 
arabnat.blogspot.com 
وشكرا





هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة