يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

تطبيق يقوي بصرك



Large

يعاني كثيرون من ضعف الإبصار مع مرور الوقت وتغير السن العمري ومتابعة أجهزة العرض الإلكترونية المتنوعة، ولهؤلاء نستعرض تطبيق سحري يساعد في تحسين قوة البصر.

 

تم ابتكار تطبيق جديد يساعد في تحسين النظر والإبصار لدى مستخدميه. ويرجح أن يقلل تطبيق Glasses Off من حاجة مستخدميه للقراءة بالنظارات بنسبة كبيرة.

ويقول أحد الخبراء إن هذا التطبيق من المقرر أن يكون متاحاً للاستخدام خلال العام المقبل، وسوف يكون في البداية كتطبيق للأجيال المختلفة من الهواتف الذكية، ثم بعدها سوف يتم تخصيص نسخة لأجهزة الكمبيوتر للاستخدام المنزلي.

فعند بلوغ الكثيرون سن الـ50  يصبح من الصعب أن يتمكن الشخص من قراءة أي كتاب أو صحيفة دون أن تكون على مسافة قريبة من العينين. ويحث التطبيق الدماغ على أن تتدرب على رؤية الصور والقراءات بشكل يساعدها في تحسين قوة الإبصار. ومن المخطط أن يكون GlassesOff متاحاً للاستخدام مقابل 60 جنيه استرليني أي ما يعادل 345 ريالاً سعودياً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من توفيره.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة