يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

الرياضات الأصعب في العالم


Large

رغم إنها رياضات ممتعة وتمنحك نشاطاً كبيراً، إلا إنها أيضاً متعبة وصعبة الممارسة لمن لا يملك قدرة تحمل أو اللياقة البدنية اللازمة لها. إذا كنت لم تمارسها في حياتك حتى الآن، ستجد أنك كنت محقاً في استمرارك جالساً على الأريكة بعيداً عن هذه الرياضات.

Large
1

مصارعة الفنون القتالية المختلفة

تتربع مصارعة الفنون القتالية المختلطة على قمة الرياضات الصعبة، وقد بدأت في الحصول على المزيد من الشعبية خلال السنوات الماضية، حيث تتطلب تركيز ومهارة فضلاً عن القدرة على تحمل تلقي ضربات قوية في جسمك.
Large
2

السباحة

ما يجعل السباحة رياضة صعبة هو القدرة على التحمل التي يجب أن يتحلى بها السباح في تلك الرياضة، فعلى عكس الأحداث الرياضية التي تلعب فيها مرة واحدة، فالسباحة تحتوي على عدة حركات صعبة قد تدفع جسمك للانهيار، ورغم قلة تأثيرها على الهيكل العظمي فإنها مجهدة لرئتيك وعضلاتك فضلاً عن عقلك.
Large
3

التنس

رغم اعتبار لعبة التنس إحدى رياضات الأغنياء، مثل الغولف، فإنها أثبتت كونها صعبة لأنها لا تعتمد على قوة التحمل فقط بل وقوة التركيز حيث أن متابعة كرة تنس بسرعة 140 كيلومتر/ساعة وصدها شديد الصعوبة ويتطلب حركات جسدية صعبة تجهد الجسد.
Large
4

كرة السلة

تتطلب كرة السلة كمية كبيرة من المهارات قد لا نحتاجها في الرياضات الأخرى، فلاعب كرة السلة يجري طوال الوقت داخل الملعب ويعمل على التركيز في المناورة والمراوغة والقفز وتسجيل الأهداف ولا شك أن هذا يتطلب مجهوداً عضلياً وقدرة تحمل كبيرة، فضلاً عن أن إمكانية الإصابة فيها مرتفعة نتيجة الاحتكاك المباشر بين اللاعبين.
Large
5

كرة القدم

تعد كرة القدم أكبر دليل على قوة تحمل اللاعب خاصة أن ملعبها من أكبر ملاعب الرياضات وأن اللاعب عليه الجري لمدة تزيد عن ساعة ونصف، مما يعني أن اللاعب يبذل جهداً كبيراً دون توقف.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة