يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الجمعة، 11 نوفمبر 2011

أهم 7 إنجازات تقنية في الشهر الماضي


Large

سيكون سخيفا القول بإن التكنولوجيا تتقدم وتتغير بسرعة لا يمكن ملاحقتها.. هذا سخيف ليس فقط لأنه مكرر، ولكن لأنه بينما نتحدث عن سرعة التكنولوجيا ستكون قد تغيرت فعلا، كما حدث الشهر الماضي من خلال الإختراعات التالية:

Large
1

شاشة سامسونغ المرنة

أبهرتنا نوكيا منذ أسبوعين بهاتفها المرن الجديد، لكن سامسونغ ردت بعرض نموذج أولي لشاشات AMEOLED المرنة التي ستناسب أيضا الكمبيوتر اللوحي، وتعد الشركة بتقديم هذه الشاشات على مستوى تجاري في عام 2012.
Large
2

جوال موتورولا Atrix2

إنه يشبه هواتف HTC الأولى، لكنه أكبر حجما بشاشة قطرها 4.3 بوصة، ولا يجب القلق من تجربة سقوطه منك لأن ظهره الخلفي مدعم بحبيبات صلبة، وهو يعمل بنظام تشغيل 2.3 من أندرويد.
Large
3

سماعات iHome iW1

السماعات اللاسلكية الجيدة تكاد تكون من الأساطير المستحيلة، لكن هذه السماعات ستعفيك من نصف الأسلاك التي تحتاجها، فهي تعمل بالتنسيق مع أجهزة أبل لاسلكيا، أو يمكنك توفير كابل الشحن وتوصيلها بالكمبيوتر عبر كابل USB لتحصل السماعات على الطاقة والصوت من مسار واحد، كما أنه يمكن تحريكها بحرية في المنزل ويبلغ سعرها 300 دولار أميركي (1125 ريال سعودي).
Large
4

اليخت الطائر

في البداية ستظنه نموذجا خياليا، لكن هذا اليخت حقيقي وهو يسير بقوة الهواء التي ترفعه فوق الماء ثم تدفعه للأمام بأقصى سرعة، وهو من تصميم شركة Aquila Design التي حرصت أيضا على أن يكون فاخرا.
Large
5

سماعة الأذن الرباعية

سماعة Westone 4R ستحاصر أذنك بأربعة سماعات مدمجة (نتحدث عن الأذن الواحدة)، وسعرها مرتفع ويبلغ 450 دولار (1688 ريال)، لكنها تتميز أيضا بأن معدل التفاوت في الصوت بين كل من السماعتين لا يتجاوز درجتين على معيار ديسبل (الديسبل هو وحدة قياس الضوضاء، ويُعد هذا المعدل رائعا).
Large
6

تلفزيون غوغل بنظام آندرويد

قالت شركة غوغل إنها تعلمت من أخطائها القديمة عندما أطلقت تلفزيون غوغل، ولهذا فقد اعتمدت على نظام تشغيل أندرويد 3.1 في هذا المشروع. لكن نجاح الأمر سيعتمد على مدى قدرة محرك بحث غوغل في الوصول لمواد تستحق المشاهدة على شبكات التليفزيون وعلى الإنترنت.
Large
7

شاحن المسافرين

بالنسبة لهؤلاء الذين يعيشون على الطريق في سفر شبه دائم، سيوفر جهاز iSurge الطاقة لمعظم الأجهزة المحمولة. مبدئيا هناك فتحة شحن ثلاثي مثل التي يحتاجها اللاب توب، إضافة لفتحة USB ووصلة خاصة لأجهزة كمبيوتر أبل.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة