يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

رجل يسجن 80 عالم لسرقتة شطيرة هوت دوغ


Large
تلقى الأميركي تشارلز كليفلاند نودين حكما قضائيا يعاقبه بالسجن لمدة 80 عامًا لمحاولته سرقة وجبة من شطائر الهوت دوغ بنقود مزيفة. 

 

قد يبدو ذلك للوهلة الأولى حكما شديد القسوة بالنسبة لمحاولة سرقة وجبة شطائر هوت دوغ، ولكن لم يصدر ذلك الحكم القاسي من فراغ. فعندما ألقى رجال الشرطة على كليفلاند وهو متلبس في جريمته، عثروا على مبلغ قدره 120 دولار بحوزته (ما يعادل 450 ريال سعودي) من النقود المزيفة معه.

كما أن كليفلاند لا يخلو سجله الجنائي من بعض التهم السابقة، حيث أنه واجه من قبل تهمتين بالسرقة، كما أنه ألقي عليه القبض من قبل في عام 2008 لسرقة دراجات بخارية، وسبقت إدانته في قضية احتيال مصرفي بإحدى البنوك. وفي عام 2010 ثبت بتحليل الـDNA تورطه في سرقة 18 شاحنة ضخمة، وفي عام 2011 ألقيّ القبض عليه وهو يسرق آلات جز الحشائش من ساحة لبيع المعدات في ولاية تكساس.

وبأخذ الهيئة القضائية لكل هذه الجرائم السابقة التي سبق وارتكبها، انتهت المحكمة إلى إصدار عقوبة ضد تشارلز كليفلاند بالسجن لمدة 80 عامًا.



هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة