يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

أغلى 10 أعضاء في أجساد المشاهير


علامات:

Large
جسد المشاهير هو رأس مالهم، طبيعي إذًن أن يهتموا به بكل الوسائل الممكنة، ولكن بعض المشاهير يكتسب جزءاً من أجسادهم شهرة كبيرة ـ وليس الجسد كله ـ ولهذا يشعرون بضرورة حماية هذا الجزء عن طريق التأمين عليه بمبالغ خيالية. هنا نقدم لك أغلى 10 أجزاء من جسم المشاهير.
Large
1

إصبع كيث ريتشاردز

الموسيقي الشهير وأحد أفراد فرقة رولينغ ستون الشهيرة كيث ريتشاردز قرر أن يقوم بالتأمين على إصبعه الأوسط بمبلغ 1,6 مليون دولار نظراً لأهميته، وقد اكتسب إصبعه هذه الشهرة بعد أن تعود على التلويح به طوال الوقت في وجه كل من يعارضه أو يضايقه.
Large
2

شعر صدر توم جونز

المطرب الأيرلندي الأصل توم جونز اشتهر بأدائه المميز على المسرح عند الغناء بقميصه المفتوح دائماً لإظهار صدره، ويرى توم أن شعر صدره هو الأجمل ويستحق التأمين وهو ما قام به بالفعل وكان التأمين 7 ملايين دولار.
Large
3

قدما ديفيد بيكهام

بالطبع لا بد أن تكون القدم أغلى ما يملك لاعب كرة القدم ولكن رجل ديفيد بيكهام مختلفة فهي الأشهر حتى صارت طريقة ضربه للكرة وتسديده للأهداف رمزاً لكبرى شركات الملابس الرياضية، ولذلك قام ديفيد بالتأمين على قدميه بمبلغ 70 مليون دولار.
Large
4

مؤخرة جينيفر لوبيز

منذ ظهور الممثلة والمطربة اللاتينية واستطاعت لفت النظر إلى مؤخرتها ونظراً لإصرار الكثيرين على تصوير جينيفر بشكل يظهر مؤخرتها، فقد قررت أن تقوم بالتأمين عليها بمبلغ 300 مليون دولار، إلا أن الكثيرين يؤكدون أن الأمر مجرد مزحة أو أن المبلغ لم يكن بهذه الضخامة.
Large
5

شعر تروي بولامولا

لاعب كرة القدم الأميركية الشهير ذو الجسد الضخم، ولأنه لاعب مدافع فلم يجد أي جزء من جسده مهماً لحمايته والتأمين عليه سوى شعره اللافت جداً للأنظار والذي يجعله يشبه طرازان ورجال الكهف عندما يتركه منسدلاً، وقد قام تروي بالتأمين على شعره بمبلغ مليون دولار.
Large
6

صوت رود ستيوارت

بالتأكيد أي مطرب يكون صوته أغلى شيء يملكه، ومن هذا المنطلق قرر ستيوارت أن يؤمن على صوته بمبلغ 15,5 مليون دولار .
Large
7

نهدا دولي بارتون

تؤمن دولى بارتون أن صدرها أجمل ما تملك خاصة وأنها اشتهرت بهما منذ ظهورها، لذلك قامت بالتأمين عليهما بمبلغ 3,8 مليون دولار.
Large
8

ابتسامة أميركا فيريرا

نجمة المسلسل الشهير Ugly Betty قررت أن تقوم بالتأمين على ابتسامتها الجميلة بمبلغ 10 مليون دولار، بعد أن صار الجميع يتحدث عن جمال ابتسامتها وروعة أسنانها، التي ظلت مختفية لفترة تحت التقويم في مسلسلها الشهير!
Large
9

أرجل ماريا كاري

نجمة الغناء الأكثر جاذبية في عالم الغناء ماريا كاري، كل جزء في جسمها يعد تحفة ولكنها تعلم أن رجليها هي الأفضل، ولهذا قررت أن تقوم بالتأمين عليهما بمبلغ تاريخي ضخم وهو بليونا دولار.
Large
10

لسان جين سيمونز

ممثل اشتهر جداً في السبعينيات، قرر أن يقوم بالتأمين على لسانه بمبلغ مليون دولار، وقال الكثيرون إن الأمر مجرد مزحة أو محاولة لجذب الأنظار لحجم لسانه الضخم.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة