يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الخميس، 27 سبتمبر 2012

المياحي يدعو وزارة التربية الى شمول جميع الطلبة بامتحانات الدور الثالث

المياحي يدعو وزارة التربية الى شمول جميع الطلبة بامتحانات الدور الثالث بغداد ( إيبا )..دعا القيادي في الكتلة البيضاء النائب عزيز شريف المياحي وزارة التربية الى شمول جميع الطلبة الراسبين بالدور الثاني بامتحانات الدور الثالث .

وقال المياحي في بيان تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه ان :المصلحة والعدالة التربوية تحتم على وزارة التربية شمول جميع ابناءنا الطلبة بفرصة الامتحان لدور ثالث , كون جميع الطلبة في محافظات العراق يمرون بنفس الظروف الحياتية الصعبة , سواءا في النواحي الاقتصادية او الامنية او المعاشية .

واضاف ان :شمول الطلبة المتاخرين عن اداء الامتحانات للدواعي الامنية فقط هو امر ينطوي على تفرقة بين ابناءنا الطلبة وهذا الامر يجب ان لا يكون داخل المؤسسة التربوية , خاصة وان السماح لجميع الطلبة لاداء امتحان الدور الثالث سيكون بمثابة تحقيق لمبدأ التوازن والعدالة في التعامل مع جميع الطلبة .

وشدد المياحي على :ضرورة ان تمنح وزارة التربية جميع الطلبة الراسبين في الدور الثاني فرصة الدخول في امتحان ثالث مراعاة للظروف التي يعيشها بعض الطلبة وعوائلهم والتي ربما تكون سببا في اخفاقهم في الدور الثاني, مشيرا الى :ان تلك الخطوة ستعطي اولئك الطلبة دافعا معنويا اكبر للنجاح كي يكونو شبابا منتجين للبلد في المستقبل .(النهاية)

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة