يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

تعليقات تسخر من قدرات كريستيانو رونالدو في القيادة

Large

انتشر فيديو على اليوتيوب يصوّر النجم كريستيانو رونالدو وهو يقود سيارته بطريقة كاد يصدم فيها فتاة لولا توقفها.

الفيديو الذي حظي بأكثر من 162747 مشاهدة يظهر رونالدو داخل سيارته وهو ينعطف عند طريق داخلي بسرعة، لولا انتباه الفتاة لو وتوقفها لكان صدمها.
التعليقات على الفيديو هاجمت رونالدو بسخرية حيث قال إحداها: "مدريدي ما الو لا بالطابة ولا بالسواقة لايك يا برشلونية"، بينما علّق آخر بأن السبب هو قيادته لسيارة الأودي ولو كانت لمبرغيني لما كان رونالدو في مثل هذا الوضع.
أحد مشجعي رونالدو قال: "كريستيانو طلع نخوة عشان سابها تعدي ..........كريستيانو دة نخوة .......نخوة يا كريستيانو"، ووافق آخر بأن رونالدو لم يكن مسرعاً كما تحدثت بعض التعليقات وأن الدليل على ذلك توقفه بشكل مثالي وتجاوبه مع ردة فعل الفتاة.
وهاجم تعليق أعداء رونالدو – على حد وصفه – متمنياً أن يرى ذات الموقف يتكرر مع ليونيل ميسي مثلاً، مدعياً أن الآخير لن يستطيع إيقاف السيارة، وبأنه سيكون قد تسبب بصدم الفتاة لا محالة.
ما رأيك بفيديو رونالدو وهل هو سائق جيد كما هو في أرض الملعب؟




هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة