يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

برشلونة أفضل فريق رياضي لعام 2011


Large

أحرز فريق برشلونة الإسباني لقب جائزة أفضل فريق رياضي في عام 2011 ضمن جوائزلوريوس الرياضية.


انتزع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في لعبة التنس، جائزة أفضل رياضي، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعب كرة قدم في العالم في الأعوام الثلاثة الاخيرة.
وبحسب "النشرة الرياضية" فقد تفوق ديوكوفيتش على العداء الجامايكي أوسين بولت والدراج الأسترالي كاديل إيفانز ولاعب كرة السلة الألماني ديرك نوفيتسكي ومواطنه، سائق (فورمولا1) سباستيان فيتيل.
أما برشلونة فأطاح بمنتخب الرغبي النيوزلندي (أول بلاكس) وفريق دالاس مافريكس بطل NBA ومنتخب إنكلترا للكريكيت، ومنتخب اليابان النسائي وفريق (رد بول) لسباقات (فورمولا(1.
وفازت العداءة الكينية فيفيان شيريوت بجازة افضل رياضية بعد أن أحرزت ميداليتي 5000 و1000 متر في بطولة العالم الأخيرة لألعاب القوى.
وحظي البرازيلي راي بجائزة من أجل مساهماته الانسانية وهو الآن يعمل في مؤسسة تعنى بالعدالة داخل المجتمع.
أما السير بوبي تشارلتون أسطورة مانشيستر يونايتد التاريخي فحظي بجائزة تكريمية لعطاءاته داخل المستطيل الأخضر وكل الإنجازات التي حققها مع الشياطين الحمر.


هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة