يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 22 نوفمبر 2010

تصريحات هادي خشبة عن اسباب استقالة حسام البدري

تصريحات هادي خشبة عن اسباب استقالة حسام البدري

الاسباب الحقيقية وراء استقالة حسام البدري من تدريب النادي الاهلي


كشف هادي خشبة مدير الكرة السابق بالأهلي عن الأسباب التي دفعت الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتقديم استقالته.

وقال خشبة في تصريحات لقناة (الأهلي) إن البدري قرر الاستقالة للحفاظ على علاقته بجماهير الأهلي وحفاظا على مستقبل الفريق.

وأضاف "البدري شعر بأن علاقته مع الجماهير لا تسير على ما يرام، لذا فضل الاستقالة قبل أن يصل الأمر إلى التجريح بدلا من الدعم".

وتقدم البدري وجهازه باستقالته من قيادة الأهلي عقب الهزيمة أمام الإسماعيلي 3-1 بعدما هتفت الجماهير الحمراء "كفاية يابدري".

وتابع خشبة "هناك العديد من الصعوبات التي واجهتنا في الفترة الأخيرة، ولكننا تعاملنا معها بصورة جيدة ولكنها كانت أقوى مننا".

وأكمل "البدري بذل أقصى ما لديه وتوج بالعديد من البطولات، ولكننا لسنا ملائكة ويجب أن تكون هناك أخطاء".

مباراة الإسماعيلي قسمت ظهر البعير

وعن تقدم باقي الجهاز الفني والطبي باستقالته رغم أن البدري هو من اتخذه بشكل شخصي أجاب خشبة "لكي نرفع الحرج عن مجلس الإدارة".

وأوضح "المدير الفني يحق له اختيار من يتعامل معهم، لذا فضلنا الاستقالة حاليا، وفي حال تم اختيارنا مجددا سنرحب بالفعل لخدمة النادي".

ودافع خشبة عن الجهاز الطبي بالأهلي بسبب اتهامه بالتسبب في كثرة إصابات لاعبي الفريق مؤكدا أنها ترجع إلى حماسة اللاعبين وامتلاء الفريق بالنجوم.

وتابع "كل اللاعبين يرغبون في المشاركة في المباريات لذا يؤدون التدريبات بجدية وحماسة زائدة مما يعرضهم لإصابات مختلفة لا يتحملها الحمل التدريبي ولا الجهاز الطبي".

ومن جانبه، نفى حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي إدلاءه بأي تصريحات لأي وسيلة إعلامية عقب مباراة الإسماعيلي سواء خاصة بموضوع الاستقالة أو أسبابها.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة