يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

تفاصيل انضمام الحضري لتدريبات حرس الحدود مع حسني عبد ربه

تفاصيل انضمام عصام الحضري لتدريبات حرس الحدود مع حسني عبد ربه

تقرير عن اسباب انضمام عصام الحضري لحرس الحدودو بصحبة حسني عبد ربه
انضم عصام الحضري الي تدريبات الجماعية لنادي حرس الحدودو وذلك رغبة منه الحفاظ علي لياقته ومستواه حتي يصبح جاهز لقيادة منتخب مصر بالرغم من ايقافه عن اللعب اما حسني عبد ربه فهو في فتره اعداد مع الجهاز الطبي العسكري وينتظر عرض يليق به في يناير

هل من الممكن ان نري الحضري و حسني عبد ربه في نادي حرس الحدود يناير القادم ؟

 
 
 


واليكم التفاصيل



شارك ثنائي المنتخب المصري عصام الحضري وحسني عبد ربه في تدريبات حرس الحدود ليوم الاثنين.

وانضم الحضري لتدريبات الحدود بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، فيما يخضع عبد ربه لبرنامج تأهيلي مع الجهاز الطبي للفريق العسكري.

وقال أبو طالب العيسوي المدرب العام للحدود لـ FilGoal.com "بكل تأكيد رحبنا بمشاركة الحضري في التدريبات فهو يود أن يحافظ على مستواه الفني والبدني، بينما يخضع عبد ربه لبرنامج تأهيلي معنا وخاض جزء من مران الفريق".

وتابع "نحن سعداء بتواجدهما معنا وبالطبع سنكون سعداء أكثر إذا انضما إلى صفوف الفريق".


يذكر أن الحدود قد أبدى رغبته في الحصول على خدمات الحضري في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وأعرب اللاعب عن موافقته على الانتقال للفريق العسكري خاصة بعد توتر علاقته مع التوأم حسن بعدما اتهم الثنائي الحارس الدولي بسب مدربه عماد المندوه وطلبا تحويله للتحقيق قبل أن ينقطع عن التدريب ويعلن نهاية علاقته بالنادي الأبيض.

ويعاني الحدود من نقص حاد في حراسة المرمى، حيث يضم الفريق علي فرج كحارس أساسي دون وجود بديل مناسب له.

ومن جهة أخرى تكهنت وسائل إعلام عديدة إلى احتمالية رحيل عبد ربه عن صفوف الدراويش خلال يناير المقبل، بسبب عدم تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي بعرض رسمي لتجديد تعاقد لاعب الوسط الدولي.

وينتهي عقد عبد ربه مع الإسماعيلي نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد أخر يناير المقبل من دون الحصول على إذن الدراويش.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة