يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

تحميل ادعية محمد ابو تريكة رمضان 2009 - 29 دعاء

حصريا تنزيل ادعية لمحمد ابوتريكة
29 دعاء بصوته


الادعيه كانت تذاع في رمضان 1428 علي إذاعة نجوم FM

التحميل

MediaFire

او

MegaUpload

حمل الادعية الجديدة بصوت اللاعب النادي الاهلي محمد ابوتريكه 2009

للتعرف اكثر علي محمد ابو تريكة

نبذة عن ابو تريكة

  • تاريخ الميلاد: 7 نوفمبر 1978
  • طول: 181 سنتيمترات
  • رقم القميص: 22
  • مركز: مهاجم
  • النادي الحالي: الأهلي (EGY)
  • المباريات الدولية: 65
  • أهداف دولية: 20
  • أول مباراة دولية : مصر - إستونيا (19-03-2001)
إنتقالات اللاعب
  • Tersana (EGY) : إستمارة 2000 إلى 2004
قائمة بيانات شخصية

بدون أدنى شك فإن محمد أبوتريكة هو أفضل لاعب مصري موهوب في جيله، لكن من المدهش بعض الشيء أنه أمضى نصف مسيرته الكروية حتى الآن مع الفريق المصري المتواضع الترسانة. رغم أنه ساهم وعمره 17 عاما في صعود فريقه إلى الدرجة الأولى، فإن الأهلي انتظر كانون الثاني/يناير 2004 ليتعاقد معه أي بعد سبع سنوات مع الترسانة.

في ذلك الوقت كان الأهلي يمر بمرحلة صعبة بقيادة مديره الفني البرتغالي "مانويل جوزيه" الذي كان بصدد بناء فريق جديد -- يقوم فيه أبوتريكة بدور أساسي. في الواقع، كان لإنتقال أبوتريكة إلى الأهلي تأثير فوري، فكان أفضل هداف في صفوف الفريق بتسجيله 11 هدفا في 13 مباراة كونه إنضم إلى صفوفه في منتصف موسم 2003/2004. كما انه هز الشباك في أول دربي له بين الأهلي والزمالك رغم أن المباراة انتهت بخسارة الاهلي 1-2.

وتحسنت الأمور بعد هذه البداية الواعدة ونجح الأهلي بقيادة أبوتريكة في الفوز بجميع الألقاب الممكنة بما فيها 3 ألقاب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا(2005 و2006 و2008) فضلا عن النتيجة الرائعة في بطولة العالم للأندية في اليابان والتي إحتل فيها الفريق المركز الثالث عام 2006. في الوقت ذاته، صنع المهاجم الموهوب لنفسه إسما على المستوى الدولي بتسجيله خمسة أهداف في أول ست مباريات مع كبار الفراعنة.

كانت أول بطولة لأبو تريكة مع منتخب بلاده كأس الأمم الإفريقية عام 2006 في مصر، حيث سجل هو نفسه ركلة الجزاء الترجيحية الحاسمة في مرمى كوت ديفوار في المباراة النهائية. وكأن ذلك لم يكن كافيا، وخلال المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية في غانا بعد عامين سجل أبو تريكة الهدف الوحيد في الكاميرون ليضمن إحتفاظ المصريين باللقب القاري.

فرض أبوتريكة نفسه رجل المناسبات الكبرى، حيث سجل هدف رائع في مرمى النجم الساحلي التونسي في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا عام 2005، كما أنه كان سجل هدفا حاسما في الدور النهائي للسنة التالية. وكان الأهلي على وشك أن يفقد اللقب القاري ايابا في القاهرة، بيد أن أبوتريكة سجل هدفا تاريخيا سيبقى خالدا في تاريخ كرة القدم المصرية بتسديدة على الطائر من خارج منطقة الجزاء و في الوقت بدل الضائع بينما كانت الإحتفالات التونسية قد إنطلقت بالفعل ليؤمن فوز فريقه ذهابا وإيابا 2-1.

رشح أبوتريكة لجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء مرتين عامي 2006 و2008، لكنه حل ثانيا عام 2008 خلف مهاجم أرسنال الإنكليزي الدولي التوغولي إيمانويل أديبايور. في عام 2009، عانى أبو تريكة الأمرين بسبب إصابة في ركبته أبعدته 3 أشهر عن الملاعب ما أثر على مستواه ولياقته البدنية.


المصدر

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة