يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الجمعة، 7 أغسطس 2009

تحميل ملخص واهداف مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري 2009 - 2010

حصريا
تنزيل
أهداف مباراه الزمالك وانبي

فى دورى 2009
3 اهداف للزمالك مقابل هدف واحد لفريق انبي
الحجم 38 ميجا / صيغه ريال ميديا / الجوده tvrip




screen shots


سجل الثلات اهداف محمود فتح الله وشيكابالا و الميرغني


للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

حمل ملخص وتحليل واهداف لقاء الزمالك وانبي 3 - 1

الخبر من في الجول


حقق الزمالك طموح جماهيره لعبا ونتيجة في التجربة الرسمية الأولى للفريق الأبيض بعد فوزه على إنبي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الافتتاحية من الدوري الممتاز.

وقدم الزمالك عرضا مميزا حصد رضا الجمهور الأبيض الذي احتشد بكثافة في استاد المقاولون العرب لمشاهدة الفريق ونجومه الجدد.

ولعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" دور البطولة في المباراة إذ صنع الهدف الأول لمحمود فتح الله في الدقيقة 31، وأحرز بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وقلص الظهير الدولي لمنتخب مصر أحمد المحمدي النتيجة لإنبي في الدقيقة 87، قبل أن يرفع أحمد الميرغني رصيد الزمالك لثلاثة أهداف في الدقيقة 94.

شهد اللقاء مشاركة عمرو زكي العائد من ويجان أثليتك الإنجليزي في الهجوم رفقة أحمد جعفر القادم من المصرية للاتصالات، ومعهما حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق.

وجلس أحمد حسام "ميدو" المعار من ميدلسبره الإنجليزي إلى الزمالك على مقاعد البدلاء، رغم خروجه من قائمة المباراة لافتقاره إلى اللياقة البدنية اللازمة.

ولم يعان الزمالك في اللقاء سوى من إصابة قائده عبد الواحد السيد حارس المرمى، وبلدوزر الفريق عمرو زكي الذي خرج في الشوط الثاني محمولا على نقالة.


المصدر


هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة