يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأحد، 15 ديسمبر 2013

تنزيل لعبة البولينج للاندرويد 2014 مجانا Bowling Challenge

تحميل ، تنزيل لعبة البولينج للاندرويد 2014 مجانا Bowling Challenge ، لعبة البولينج للاندرويد مجانا ، سامسونج جالاكسى ، سونى ، لعبة اندرويد بولينج على موبايلك 
تنزيل لعبة البولينج للاندوريد 2014 مجانا Bowling Challenge

لعبة البولينج من اشهر الالعاب الاندرويد على شبكة الانترنت ، لعبة الاندرويد البولينج من اكثر الالعاب المحبوبة و المحملة على الانترنت .

ميزات  اللعبة :
• متعددة ، Quickplay ، و سائط الوظيفي !
• عشرات ببا البطولات !
• السلطانية ضد 21 من أفضل الرماه ببا !
• أكثر من 30 كرات البولينج مختلفة مع احصائيات فريدة من نوعها!
• المتصدرين و الإنجازات
• التحديات مكافأة في كل بطولة !
• المستوى ما يصل إلى 999 في الوضع الوظيفي !
• سبليت كرات، كرات قنبلة ، وأكثر!
العمل المتعدد على الانترنت !
عاء ضد أصدقائك في الوقت الحقيقي، واحد على واحد و متعددة مباريات ! مدعوم من خدمات جوجل لعبة اللعب ، وضع متعددة تمكنك من دعوة أصدقائك في + Google أو الحصول على المتطابقة ضد خصم عشوائي!

بدء مهنة أو وعاء لعبة سريعة !
الوضع الوظيفي هو في قلب ببا البولينج التحدي ، ولكن إذا كنت تفضل مجرد ربط الحذاء حتى و النزول إلى الحارات ، لدينا لكم مغطاة. الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المعارضين و فتح المزيد من المواقع و حتى المحتوى في الوضع الوظيفي !

عاء ضد أفضل !
كيف كنت تعتقد أنك كنت ضد أجرة دقة الثقة و دبوس نقطة بارد والتر راي وليامز ، الابن أو السكتة الدماغية قوة صراخ من بيت ويبر ؟ كيف ستقف عشرات الخاص بك ضد تدور عالية وإطلاق سلسة من مايك فاجان أو باكسوينغ التحريك عالية من تومي جونز ؟ استنادا إلى الإحصاءات الفعلية التي تتبع قوتهم ، وهوك، والسيطرة، ببا البولينج التحدي تسعى جاهدة ل إعادة بدقة مهارة وأسلوب من أعلى الرماه في الرياضة اليوم.

المتصدرين و الإنجازات !
فتح العشرات من الإنجازات و الصعود إلى الأعلى لمجموعة متنوعة من البطولة و متعددة الفردية المتصدرين .

ترقية اللعبة !
ما إذا كنت ترغب في السلطة مباشرة من خلال ل دبوس تسعة أو ربط واسعة و جرافات و المفاجئة إلى وسط ، مع أكثر من 30 كرات مختلفة المتاحة، كنت على يقين من العثور على واحد التي تناسب نمط حياتك. مجموعة متنوعة من الإحصاءات ، بما في ذلك ، والسلطة ، وربط والتحكم ، وإعطاء كل كرة يشعر فريدة من نوعها على الممر ومجموعة متنوعة من الألوان والقوام تأكد من أنك سوف تبدو جيدة في حين كنت لفة .

انقسام الكرة ، الكرة قنبلة ، وأكثر!
فإنها قد لا تكون البطولة القانونية في العالم الحقيقي ، ولكن يمكن لهذه الكرات خاصة تساعد حقا لكم في البطولة صعبة.
إذا كان يبدو حارة كبيرة جدا و الكرة يبدو صغيرا جدا، و البرق و العاصفة الكرة دوامات من الكهرباء ومن المؤكد أن اصطدمت بشيء ما !
تريد مسح 7-10 الانقسام دون كسر العرق ؟ محاولة الكرة سبليت ! فإنها تنقسم إلى اثنين من الكرات عندما كنت اضغط عليه!
و عندما يكون لديك على الاطلاق، بشكل إيجابي ل نهدم كل دبوس على الممر ، الكرة القنبلة هو ما تحتاجه. مجرد ضرب دبوس واحد، أي دبوس، ل غارة المتفجرة.

أفضل البولينج على الجوال!
من انعكاس على الكرة أثناء انتقالها لمعان لامع من ممر 3D جيدة يتأهل إلى الرعد من المسامير لأنها تنفجر في إضراب ، وهذا هو مثل البولينج كان من المفترض أن يكون من ذوي الخبرة على الهاتف المحمول. وهذا هو التحدي ببا البولينج من البرامج ملموسة .

تاريخ التحديث :  December 12, 2013
 حجم اللعبة :  43M

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة