يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الاثنين، 16 أبريل 2012

نصف سكان العالم يبحثون عن الترفيه عبر الإنترنت


كشف استطلاع قامت به شركة «أبسوس» لمصلحة وكالة "رويترز" شمل أكثر من 19 ألف شخص حول العالم، وأجري في 24 دولة، منها الولايات المتحدة، الأرجنتين، السويد، اليابان، الهند وروسيا، أن 57 في المئة من الأشخاص قالوا إنهم ولجوا للمواقع الإلكترونية بحثا عن الهوايات وأمور ترفيهية أخرى، و43 في المئة حمّلوا الموسيقى، بينما بحث 34 في المئة عن الأفلام.


وتفاوتت النسب بين 24 دولة بشكل كبير؛ ففي تركيا يستخدم 72 في المئة من الأشخاص الإنترنت؛ من أجل البحث عن هوايات، بينما بلغت النسبة 35 في المئة في السعودية.


وسجلت أعلى نسبة ولوج إلى الإنترنت في كل من الصين والمجر واليابان وكوريا الجنوبية والسويد، بينما صنفت الأرجنتين وإسبانيا والهند والبرازيل  والمكسيك ضمن الدول الأقل ولوجًا. وكانت الصين الأولى في بث أو تحميل معلومات عن الإعلام مع نسبة 70 في المئة من الأشخاص الذين يختارون الموسيقى والأفلام، تلتها تركيا.


وسجلت اليابان وفرنسا أدنى نسبة بحث عبر الإنترنت. واحتلت الصين المرتبة الأولى في عدد الأشخاص الذين يشاركون في الألعاب على الإنترنت، بنسبة بلغت 61 في المئة، تلتها بولندا وتركيا تباعًا، بينما حلت السويد في المرتبة الأخيرة بنسبة 13 في المئة.

وبشكل عام، بلغت نسبة الأشخاص الذين لعبوا على الإنترنت 27 في المئة.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة