يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الخميس، 24 يونيو 2010

اهداف فوز سلوفاكيا علي ايطاليا كأس العالم 2010

تحميل اهداف فوز سلوفاكيا علي ايطاليا كأس العالم 2010

النتيجة 

3 - 2 لصالح سلوفاكيا

ملخص مباراة ايطاليا وسلوفاكيا رابط مباشر


168326457 مشاهدة اهداف مباراة ايطاليا و سلوفاكيا 2   3 كاس العالم 2010


لتحميل الاهداف و الملخص من

هنا

او

هنا

 

ودع منتخب إيطاليا كأس العالم 2010 من الباب الخلفي، بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين أمام سلوفاكيا في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

وتأهل منتخبا باراجواي وسلوفاكيا لدور الـ16 من مونديال جنوب إفريقيا بفضل تعادل الأول مع نيوزيلندا سلبا، وفوز الثاني التاريخي على الأتزوري.

وتصدر منتخب باراجواي المجموعة برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين، خلفه فريق سلوفاكيا برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

وقبع أبطال العالم في المركز الأخير من سباق المجموعة، ليودع الأتزوري المونديال من بابه الخلفي، مع فرنسا وجنوب إفريقيا.

لعب روبرت فيتيك دور البطولة في تأهل سلوفاكيا، بعدما سجل هدفين في إيطاليا مع الدقيقتين 25 و73، وأتم كميل كوبونيك الانتصار التاريخي، الذي رشح بلاده للدور الثاني من المونديال.

بينما أحرز أنطونيو دي نتالي وفابيو كوالياريلا هدفين لا قيمة لهما للأتزوري في الدقيقتين 80 و90 من المباراة الأخيرة لإيطاليا تحت قيادة المدير الفني مارتشيللو ليبي.

كما ودع فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا القميص الأزرق كونه أعلن اعتزاله اللعب دوليا بنهاية كأس العالم 2010، بعد مسيرة حافلة بدأت منذ عام 1997.

 

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة