يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الجمعة، 16 أكتوبر 2009

حصريا فيديو استقالة علاء صادق من قناة مودرن سبورت للتحميل

حصريا فيديو استقالة علاء صادق من قناة مودرن سبورت للتحميل
تحميل تنزيل دونلود الفيديو الذي استقال فيه علاء صادق من قناة مودرن سبورت في برنامج هنا القاهرة علي الهواء مباشرة
fm8fhs تحميل فيديو ترك علي صادق قناة مودرن سبورت وتقديم استقالته علي الهواء   

في لقطه دراميه : الدكتور علاء صادق يقدم استقالته على الهواء من مودرن سبورت


35an3na تحميل فيديو ترك علي صادق قناة مودرن سبورت وتقديم استقالته علي الهواء 

التحميل
hotfile
او
megaupload
الخبر
 قام الناقد الرياضي و المقدم "د/ علاء صادق" بضرب قناة مودرن سبورت في مقتل علي الهواء مباشراً في برنامجه هنا القاهرة عندما قرر الرحيل عن البرنامج علي الهواء حيث لم تستمر حلقتة اكثر من دقيقة بدأها قائلاً:

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد ان كشف الساقطان عوراتهم علي الهواء وتطاولا بفجورً علي صفوة المثقفين والشرفاء سأرحل و لن ابقي يوماً بجوار امثالهما من الجهلاء ..... اعزائي المشاهدين سافتقدكم كثيراً الي اللقاء "

وأنهي حلقتة بالقاء "مايك" قناة مودرن سبورت وقرر الدكتور علاء صادق الرحيل بسبب الأزمة الاخيرة بينه و بين الكابتن "مدحت شلبي" بعد مباراة الجزائر ورواندا حيث اكد مدحت شلبي في برنامجه أن المنتخب المصري يكفيه هدفين للصعود لمونديال كأس العالم مما جعل علاء صادق ينتقد مدحت شلبي في برنامج الكابتن شوبير واصفاً اياه بالجاهل في قوانين الإتحاد الدولي ولم تنتهي الازمة عند ذلك ولكن خرج مدحت شلبي في برنامجه ليهين علاء صادق امام المشاهدين ووصفه انه بغبغان يتغني بالوائح.


هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة