يمكنك الآن تصفح الموقع من جميع الأجهزة سواء اللوحية أو النقالة ، و التمتع بتصفح المواضيع الحصرية ! لا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على الفيسبوك و أيضا الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد

الأربعاء، 22 يوليو 2009

عصام الحضري ينتقل الي صفوف الاسماعيلي بعد موافقة سيون

هل ينتقل الحضري الي نادي الدراويش فعلا ام كلها اشاعات

هذا ما ستكشفة الايام القادمة

      عصام الحضرى

كتب خالد الظواهرى ٢٢/ ٧/ ٢٠٠٩

أكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى الإسماعيلى، توصله لاتفاق مع رئيس نادى سيون السويسرى بشأن ضم الحارس الدولى عصام الحضرى إلى صفوف الفريق الكروى الأول بداية من الموسم الجديد مقابل ٦٠٠ ألف دولار. وأشار أبوالحسن إلى أن رغبة الحضرى عجّلت بإتمام الصفقة، مشيراً إلى أن التعاقد الرسمى مع اللاعب سيتم عقب عودته من سويسرا غداً الخميس، وقال إن الحارس سينتظم فى التدريبات بمجرد التوقيع.

وأشار إلى أن خزينة النادى لن تتحمل أى أعباء مالية. وأكد عصام الحضرى فى تصريحات من سويسرا أنه حضر مع أبوالحسن جلسة المفاوضات مع قسطنطين رئيس سيون، وأنه سيعود اليوم للانتظام فى تدريبات الفريق بمعسكره المقام فى ٦ أكتوبر. وأشار الحضرى إلى أنه اتفق على كل شىء مع نصر أبوالحسن ولن يكون هناك ما يعوق إتمام الصفقة، وكشف أنه سيوقع عقداً لمدة ثلاث سنوات غداً.

من جهة أخرى، أكد مصدر مسؤول أن مجلس الإدارة قرر بيع شريف عبدالفضيل مدافع الفريق للزمالك أو الأهلى، مشيراً إلى أن عرض الأهلى هو الأعلى حيث تصل قيمته إلى ٧.٥ مليون جنيه فيما تجمد عرض الزمالك عند ٦ ملايين فقط. من جانب آخر، رحب محمد عبدالله، لاعب الزمالك السابق، بالعودة للدراويش، وأكد أن مسؤولا بالنادى تحدث معه بشأن العودة من جديد لناديه القديم وأنه أبدى موافقته. ويخوض الفريق اليوم «الأربعاء» أولى مبارياته الودية فى معسكره المغلق بـ٦ أكتوبر أمام القناة.



فيما تعافى محمد محسن أبوجريشة، مهاجم الفريق، من الإصابة التى أبعدته عن التدريبات طوال الفترة الماضية، وفجر محمد صبحى حارس المرمى المفاجأة بإعلانه رفضه تجديد عقده.. وأكد أنه سينتظر حتى يناير المقبل، مشيراً إلى أن المفاوضات الجارية مع عصام الحضرى ليست السبب فى قراره.

هل اعجبك الموضوع ؟
ادا عجبتك التدوينة لاتنسى التعليق على الموضوع !! و اي استفسار او تسائل حول هدا الموضوع قم بوضع استفسارك في التعليقات و ستجد جواب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة